اخبار الرياضة - اليوم.. 3 مباريات بالجولة 18 من مجموعة شمال الصعيد بدورى المظاليم

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق فى الثالثة عصر اليوم الخميس مباريات الجولة 18 من المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى بإقامة 3 مباريات فيما تستكمل باقى مباريات يوم السبت المقبل.

على استاد بنى سويف الرياضى يحل مركز شباب طامية ضيفا على تليفونات بنى سويف فى مواجهة صعبة على الفريقين فى ظل سعيهم للفوز والهروب من منطقة الخطر وتجنب الهبوط، حيث يحتل التليفونات المركز التاسع برصيد 15 نقطة بينما يحتل مركز شباب طامية المركز السابع برصيد 17 نقطة.

وفى ثانى المباريات يستقبل ملعب مطاى مواجهة قوية بين نادى بنى مزار وفريق بنى سويف فى صراع من أجل القمة والقاع حيث يطمح بنى مزار صاحب الأرض فى تحقيق الفوز للهروب من القاع وتجنب الهبوط بينما يرغب بنى سويف فى الفوز لاستمرار مطاردة الأسيوطى سبورت المتصدر وتقليص فارق النقاط.

ويحتل فريق بنى سويف المركز الثانى برصيد 33 نقطة بينما يحتل فريق بنى مزار المركز الثامن برصيد 16 نقطة.

وفى ثالث المباريات يحل فريق ديروط ضيفا على نادى الأسيوطى سبورت فى مواجهة قوية وصعبة حيث يطمح ديروط فى الفوز لتأمين موقفه من البقاء بالممتاز "ب" بينما يرغب الأسيوطى سبورت فى الفوز للحفاظ على تواجده فى القمة والحفاظ على فارق النقاط السبع مع أقرب منافسيه بنى سويف حيث يحتل القمة برصيد 40 نقطة بينما يحتل ديروط المركز الخامس برصيد 18 نقطة.

وتستكمل باقى مباريات الجولة 18 يوم السبت المقبل بمواجهة الواسطى مع الفيوم على إستاد بنى سويف كما يشهد ملعب الجامعة ديربى قوى بين المنيا ومركز شباب سمالوط بينما يحصل فريق مركز شباب إبشواى على راحة من مباريات تلك الجولة.



الخبر | اخبار الرياضة - اليوم.. 3 مباريات بالجولة 18 من مجموعة شمال الصعيد بدورى المظاليم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق