عاجل

موراي يتعهّد باللعب في بطولة كوينز حتى نهاية مسيرته

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

قال مسؤولون إنّ النجم البريطاني آندي موراي، المصنّف أوّل عالمياً تعهّد بالمشاركة في بطولة كوينز للتنس حتى نهاية مسيرته مع بطولات اللعبة. وتعتبر البطولة التي تقام استعداداً لانطلاق بطولة ويمبلدون هي الأكثر نجاحاً لموراي حيث حصد اللقب خمس مرات وهو رقم قياسي. وشهدت البطولة انطلاقة قوية لموراي في العام الماضي إذ توّج على أثرها بلقب بطولة ويمبلدون للمرة الثانية وبالذهبية الأولمبية للمرة الثانية أيضاً قبل أن ينهي العام على رأس قائمة التصنيف الدولية. وقال موراي البالغ عمره 29 عاماً: "أحببت دائماً اللعب في هذه البطولة وأنا سعيدٌ للغاية لكوني سأشارك في كوينز حتى نهاية مسيرتي". وأضاف: "أوّل انتصار لي في بطولات اللاعبين المحترفين كان في كوينز في 2005، لذا أن تصبح أنجح بطولة لي في مسيرتي فهذا أمرٌ رائع". وأضاف: "النظر إلى الأسماء التي فازت بالبطولة أربع مرات - من بينهم العديد من أفضل اللاعبين - يجعل فوزي بها خمس مرات يعني الكثير". وستزداد سعة الملعب الرئيسي للبطولة بنسبة 30 في المئة بدءاً من حزيران (يونيو). وستتجاوز السعة الجديدة تسعة آلاف مشاهد. وقال ستيفن فارو مدير البطولة: "أن نعلم أنّ آندي سينافس في كوينز حتى نهاية مسيرته... هذا تعزيز كبير في عام مهم ومثير للبطولة مع زيادة السعة بنسبة 30 في المئة".

وأضاف: "في العام الماضي احتفلنا بالفائزين أربع مرات روي إيمرسون وجون مكنرو وبوريس بيكر وليتون هيويت. هذا العام ولأعوام عديدة مقبلة سيعود آندي موراي للبطولة كأفضل فائز أمام جماهير أكثر من ذي قبل. لا يمكن أن نكون سعداء أكثر من هذا". وتقام البطولة في الفترة من 19 وحتى 25 حزيران (يونيو) من كلّ عام.

موقع الوحدة الاخباري نقدم لكم اخر المستجدات على الساحة العربية والعالمية واخر الاخبار لحظة وقوعها اخر الاخبار الرياضية والعربية والعالمية والاخبار المنوعة كما ونقدم لكم حصادنا الاخباري لجميع الدول العربية

الخبر | موراي يتعهّد باللعب في بطولة كوينز حتى نهاية مسيرته - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الحياة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق