اخبار الكورة : بالفيديو.. تصريحات نواف العابد التي أغضبت جماهير الهلال

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

اخر اخبار الرياضة اخبار الكورة رياضة سعودية كورة اون لاين موقع كوورة يلا شوت

الخميس - 13 ربيع الآخر 1438 هـ , 12 يناير 2017 م

آخر الأخبار

المدائن - الرياض

استنكرت جماهير نادي الهلال تصريحات نجم الفريق نواف العابد، والتي تم تداولها بمقطع فيديو خلال الساعات الماضية عبر شبكات التواصل الاجتماعي، حيث تحدث فيه اللاعب الهلالي عن إمكانية انضمامه لصفوف النادي الأهلي، رداً على سؤال من جانب أحد مشجعي الراقي.

وخلال الفيديو، تمنى المشجع الأهلاوي أن يرتدي العابد قميص الأهلي خلال الفترة المقبلة، وسأل اللاعب عن إمكانية حدوث ذلك، وكان رد العابد: “إن شاء الله، إن شاء الله، اللي يريده ربنا سيكون”، وهو ما أغضب عشاق ومحبي البيت الهلالي من اللاعب.

وترى جماهير هلالية أن نواف يحاول مساومة ناديه من أجل الحصول على مبالغ مالية خارج بنود عقده، رغم أن اللاعب خرج في وقت سابق عبر تصريحات فضائية وأكد أن غيابه عن مباراة الباطن في الدوري كان بسبب الإصابة، وليس اعتراضاً منه على عدم تنفيذ مطالبه، وقال: “أنا ابن الهلال البار ولا أساومه وغبت عن مباراة الباطن في الدوري للإصابة”.

شارك المقال

اقرأ أيضا

( صحيفة المدائن الإلكترونية - مرخصة رسمياً من قبل وزارة الثقافة والإعلام ).
المشاركات والتعليقات المنشورة بأسماء أصحابها أو بأسماء مستعارة لا تمثل الرأي الرسمي لصحيفة (المدائن) الإلكترونية بل تمثل وجهة نظر كاتبها.
جميع الحقوق محفوظة لصحيفة المدائن 2015

الخبر | اخبار الكورة : بالفيديو.. تصريحات نواف العابد التي أغضبت جماهير الهلال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : المدائن - رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق