اخبار الرياضة اليوم - هيدينك يعترف: لقد كانوا أفضل منا وهذا ما أحسدهم عليه!

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم مدرب البلوز يحلل أطوار مواجهة باريس سان جيرمان الأخيرة

اعترف مدرب تشيلسي "جوس هيدينك" عقب خسارة فريقه في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أن باريس سان جيرمان كان أفضل منهم منوهًا في نفس الوقت بدكة بدلائه كما تطرق للصعوبات التي واجهها لاعبوه والتي أدت بهم إلى الإقصاء في نهاية المطاف.

حيث قال لقناة "بيين سبورتس" "دعنا نتحلى بالموضوعية، الفريق الأفضل هو من فاز في المباراة، لديهم فريق وتشكيل جيد وأنا أغار من دكة احتياط باريس سان جيرمان التي هي قوية جدً"

وأضاف "في الشوط الثاني، حاولنا جاهدين وأردنا أن نذهب للوقت الإضافي، فبنتيجة 2-1 كان بإمكاننا أن نمدد اللقاء ونقضي عليهم فيما بعد. هناك فريق بين الناديين، فباريس لديه مشروع طموح ويريدون الفوز بدوري أبطال أوروبا كما فعل تشيلسي من قبل وكان له فريق قوي"

وعن خروج كوشتا ومدى تأثيره على الفريق "حينما يخرج لاعب مثل كوشتا فذلك يخفض بطبيعة الحال من حافزية اللاعبين، لم يكن جاهزًا 100 بالمائة قبل انطلاق اللقاء، فهو كان يعاني من الإصابة"

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - هيدينك يعترف: لقد كانوا أفضل منا وهذا ما أحسدهم عليه! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق