اخبار الرياضة اليوم - فان خال للمنتقدين: أنتم تعيشون في الماضي!

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم المدرب الهولندي يتحدث عن مواجهة فريقه القادمة في الدوري الأوروبي

يواجه مانشستر يونايتد يوم الخميس ليفربول على أرضية ميدان "الأنفيلد" وهذه المرة ضمن منافسات دور ال 16 من الدوري الأوروبي، الأمر الذي اعتبره الصحفيون لا يليق أبدًا بمكانة الفريقين وخاصة بالشياطين الحمر الذين يشاركون في المسابقة للمرة الثانية فقط خلال ال 20 سنة الماضية.

لكن المدرب الهولندي "لويس فان خال" أكد أن هذه الوقائع لا تضايقه أبدًا، بل على العكس رد على  الصحفيين بقوة مشيرًا إلى أنهم لا يزالون يعيشون على أحداث أصبحت من الماضي.حيث قال خلال الندوة الصحفية "إنها حقبة مختلفة وأنتم تعيشون على أحداث في الماضي. ليس من العادي أن يسيطر فريق واحد على كرة القدم خلال 20 سنة كبطل"

وأضاف "أنتم تتحدثون عن مانشستر يونايتد وليفربول ونحن سعيدون بمشاركتنا في اليوروبا ليج، لكن يجب ألا تنسوا أن آرسنال، تشيلسي ومانشستر سيتي لا يزالون في دوري أبطال أوروبا"

"هناك 6 فرق تمثل البريميرليج على المستوى الأوروبي، يجب أن تكونوا فخورين بالأمر لأنه لا توجد بلدان كثيرة تملك فرقًا بهذا المستوى العالي"

ويبعد الشياطين الحمر بثلاث نقاط ومرتبتين عن المراكز الأربع المؤهلة لدوري الأبطال، لكنهم يطمحون لخطف بطاقة التأهل من خلال الفوز بلقب الدوري الأوروبي.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - فان خال للمنتقدين: أنتم تعيشون في الماضي! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق