الوحدة - باريس سان جيرمان يلدغ تشيلسي من الجحر مرتين ويقصيه من دوري الأبطال

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) ــ قهر أمراء باريس، نادي باريس سان جيرمان، أسود تشيلسي اللندني في عقر دارهم بهدفين لهدف وحيد ليعبروا إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، في حين رافقهم نادي بنفيكا البرتغالي بعد هزيمته لزينيت الروسي بنفس النتيجة إلى نفس الدور.

وفي الموقعة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج في لندن، تقدم للباريسيين لاعب الوسط الفرنسي، أدريان رابيوت، عند الدقيقة ١٦، ولكن المهاجم الإسباني  دييغو كوستا أنعش  آمال تشيلسي مجددا بتسجيله هدف التعادل عند الدقيقة ٢٧.

وفي الشوط الثاني، كانت الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها، إذ كان يكفي تشيلسي تسجيل هدف وحيد لأخذ المباراة إلى الأشواط الإضافية وركلات الترجيح، ولكن هذا لم يحدث، إذ ضرب النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، أبناء لندن في مقتل، بعد أن سجل هدف فريقه الثاني عند الدقيقة ٦٧، ليؤهله إلى الدور ربع النهائي للبطولة الأوروبية الأغلى.

يذكرأن هذه هي المرة الثانية على التوالي التي يقصي بها الفريق الباريسي نادي تشيلسي من نفس الدور في دوري أبطال أوروبا، ما سينتج عنه نهاية موسم كارثية للأسود إذ إنهم سيخرجون منه بلا أي لقب، وهو ما لم تعتده جماهير ستامفورد بريدج.

وفي روسيا، شهد لقاء زينيت سان بطرسبرغ وضيفه بنفيكا البرتغالي نهاية كارثية على أصحاب الأرض، فبعد أن سجلوا هدف التقدم عبر لاعبهم البرازيلي، هالك، عند الدقيقة ٦٩، ،وبدؤوا بالسعي وراء هدف التأهل، صعقتهم نسور لشبونة بهدفين قاتلين عند الدقيقتين ٨٥ و٩٠، عن طريق الأرجنتيني نيكولاس جايتان والبرازيلي أندرسون كونسيساو على التوالي.

يذكر أن هذا هو التأهل الأول للفريق البرتغالي إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا منذ أربع سنوات وتحديدا في موسم ٢٠١١ـ ٢٠١٢.

وبهاتين النتيجتين، ارتفع عدد المتأهلين إلى دور ربع النهائي لنسخة هذا الموسم إلى أربعة فرق، وهم ريال مدريد الإسباني، وفولفسبورغ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وبنفيكا البرتغالي، بانتظار مباريات الأسبوع لمعرفة الفرق الأربع المتبقية.

الخبر | الوحدة - باريس سان جيرمان يلدغ تشيلسي من الجحر مرتين ويقصيه من دوري الأبطال - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق