شاهد كل من القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي و موعد مباراة مصر ومالى 17/1/2017

0 تعليق 1 ألف ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي , في مستهل مشوار منتخب مصر في كأس الأمم الإفريقية للمرة الأولى منذ النسخة في عام 2010 والتي حصد لقبها في ذلك الوقت منتخب أنجولا , حيث أن منتخب مصر لم يتمكن من البلوغ لدور النهائيات في أخر ثلاث نسخ من هذه المسابقة التي أقيمت في كل من عام 2012 و 2013 و 2015 وذلك بسبب الإخفاق في تجاوز التصفيات المؤهلة لهذه البطولة , والتي كان يلعب المنتخب في وقتها تحت قيادة المدرب حسن شحاته ومن ثم المدير الفني الأمريكي بوب برادلي , والمدير الفني المصري شوقي غريب .

يذكر أن منتخب مصر قد نجح هذا العام من بلوغ النهائيات وذلك تحت قيادة المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر , يذكر ان منتخب أبناء النيل قد تصدر مجموعته السابعة برصيد 10 نقاط وذلك بعد ثلاث حالات فوز وحالة تعادل , حيث لعب منتخب مصر الى جانب كل من نيجيريا وتنزانيا وذلك بعد قرار من الإتحاد الأفريقي لكرة القدم بإستبعاد تشاد .

الجميع يترقب القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي و كذلك موعد مباراة مصر ومالى حيث يترقب الجميع ظهور المنتخب المصري في كأس الأمم الإفريقية بعد طول غياب متاملين أن يحقق الجيل الجديد من الشباب من أمثال محمد صلاح ومجموعة من شباب مصر الذين يشاركون لأول مرة في هذه البطولة متمسكين بمبدأ الفوز ولا شيء غير الفوز لرفع اسم مصر عاليا الى جانب مجموعة الخبرة في منتخب مصر من أمثال الحضري وأحمد فتحي والمحمدي ومحمد عبد الشافي .

يذكر ان مصر وقعت في مجموعة صعبة الى جانب منتخبات كل من مالي وأوغندا وغانا ولكن الجميع يحلم ويتامل من المنتخب المصري أن يواصل تألقه ويتجاوز هذه المنتخبات والتأهل للدور ربع النهائي .

موعد مباراة منتخب مصر ومالي في كأس أمم أفريقيا 2017

أما بالنسبة ل موعد مباراة مصر ومالي لهذا اليوم في كأس أمم إفريقيا والتي ستلعب ضمن المجموعة الرابعة سيكون عند الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء السابع عشر من يناير

 أما القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي فستكون قنوات بي إن ماكس اتش دي 1 , اتش دي 2 , اتش دي 3 

مالي سيكون ضمن  تشكيل سيضم دجيجي ديارا كحارس مرمى، في وجود هاماري تراوري يمينا ومولا واجي يسارا وساليف كوليبالي وعثمان كوليبالي في القلب .

في الوسط، سينتظر جيريس مدى جاهزية نجمه أداما تراوري الذي سيحجز مكانا أساسيا حال جاهزيته، مع لاسانا كوليبالي وسامبو ياتاباريه وباكاري ساكو خلف موسى دومبيا وموسى ماريجا.

أما منتخب مصر مركز حراسة المرمى يدنو من أحمد الشناوي، بوجود أحمد فتحي ظهيرا أيمن ومحمد عبد الشافي ظهيرا أيسر وبينهما أحمد حجازي وعلي جبر، أمامهم كل من محمد النني وطارق حامد ومحمود حسن "تريزيجيه" وعبد الله السعيد ومحمد صلاح خلف مهاجم وحيد الأقرب أن يكون مروان محسن.

نرجو التوفيق لمنتخب مصر العريق وأن يعاود تحقييق الأنجازات بمبارة مصر ومالي .

القنوات الناقلة لمباراة مصر ومالي

 

المصدر  وكالات

أخبار ذات صلة

0 تعليق