اخبار الرياضة جريزمان يرفض تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

فتح أنطوان جريزمان الباب للشائعات بعد أن رفض تجديد عقده مع ناديه الحالي أتلتيكو مدريد ليمنح الأمل لمطارديه للحصول على خدماته في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب تقارير إسبانية فإن عدة أندية أوروبية كبرى مهتمة باللاعب الفرنسي ومنها ريال مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان لكن الأقرب للتوقيع معه هما الناديان الإنجليزيان تشيلسي ومانشستر يونايتد.

كان أتليتكو يحاول ربط المهاجم الفرنسي داخل أسوار فيسنتي كالديرون بشرط جزائي يقارب 115 مليون جنيه إسترليني بعد موسم رائع سجل فيه 22 هدفا حتى الآن، لكن اللاعب رفض بحجة أنه قد يرغب في الرحيل في أي وقت!

وذكرت صحيفة (آس) الإسبانية أن موقف جريزمان قد أغضب إدارة الروخي بلانكوس التي باتت مستعدة لسماع العروض والموازنة بينها للحصول على أقصى استفادة مادية ممكنة من وراء الفرنسي.

يذكر أن عقد جريزمان ينتهي في صيف 2020 ما قد يعطي مهلة لأتليتكو مدريد بمراجعة الحسابات وتغيير المسار.

جريزمان كان قد انتقل إلى نادي العاصمة الإسبانية صيف 2014 مقابل 30 مليون يورو في عقد يمتد لـ 6 سنوات ليرتدي ألوان النادي في 65 مباراة سجل فيها 37 هدفا.

الخبر | اخبار الرياضة جريزمان يرفض تجديد عقده مع أتلتيكو مدريد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق