اخبار الرياضة مانشستر سيتي يخطف نجم دورتموند قبل يونايتد

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

نجح نادي مانشستر سيتي في حسم صفقة مهمة للغاية، بعدما اتفق مع وكيل اللاعب الألماني آلكاي جوندوجان نجم نادى بروسيا دورتموند والوصول إلى اتفاق مبدئي معه .

وأشارت صحيفة "بيلد الألمانية" إلى أن الاتفاق جرى في العاصمة الهولندية أمستردام، بين المدير الرياضي للسيتي تيكسيكي بيجرستين و بين وكيل جوندوجان في أحد الفنادق الهولندية ، مؤكدة على أن الطرفين اتفقا على تقديم عرضاً إلى دورتموند يقارب  23 مليون استرليني - وهو ما يوازي حوالي 30 مليون يورو - من أجل الحصول على موافقة النادي الألماني على رحيل لاعبه إلى السيتيزنز في موسم الانتقالات الصيفيّ القادم.

وتحدثت الصحيفة عن انضمام جوندوجان بنفسه لاحقاً إلى الاجتماع، وكذلك الإسباني بيب جوارديولا - والذي تم تعيينه مدرباً للفريق السماوي بداية من الموسم المقبل - وفضح اجتماع هذه الأطراف بنشر صورهم في صحيفة هولندية .

يذكر أن جوندوجان كان مطلوباً من قبل العديد من الأندية، مثل برشلونة، ومانشستر يونايتد، وليفربول، وآرسنال، ويوفنتوس ، لكن كالعادة يسبق مسؤولو السيتي الجميع بخطوة.

وشارك جوندوجان - الذي يبلغ 25 عاماً - مع فريقه بالبوندسليجا في 23 مباراة ، وسجل هدفا وحيدا ، وكانت آخر مباراة له أمام بايرن ميونيخ .

الخبر | اخبار الرياضة مانشستر سيتي يخطف نجم دورتموند قبل يونايتد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق