اخبار الرياضة - منتخب كرة اليد يحدد يوليو المقبل لمعسكر ألمانيا

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قام مسئولو اتحاد كرة اليد برئاسة خالد حمودة بمخاطبة الاتحاد الألمانى من أجل خوض المنتخب معسكر مغلق فى ألمانيا خلال شهر يوليو المقبل وفقا لرؤية الجهاز الفنى بقيادة مروان رجب، استعدادا لدورة الألعاب الأولمبية ريو دى جانيرو 2016 بالبرازيل المحدد لها شهر أغسطس القادم.
ومن المقرر أن يبدأ منتخب فراعنة كرة اليد إعداده لأولمبياد البرازيل يوم 20 مارس الجارى بالدخول فى معسكر يستمر لمدة 3 أيام، على أن يتم استئنافه مجددا يوم 28 من الشهر الحالى وحتى يوم 1 إبريل القادم.
ويدخل منتخب كرة اليد معسكر مغلق فى قطر خلال الفترة من 2 إلى 8 إبريل المقبل يتخلله مباريات ودية، ثم سينتظم اللاعبين فى مباريات دورى المحترفين، قبل الدخول فى معسكر آخر أول شهر يونيو المقبل.

يذكر أن مسئولو اتحاد كرة اليد قد وافقوا فى اجتماع مجلس الإدارة الذى عقد يوم الاثنين الماضى على مشاركة المنتخب الأول فى بطولة ودية فى فرنسا خلال الفترة من 21 إلى 25 يوليو القادم بعدما تلقى دعوة من الاتحاد الفرنسى للعبة مؤخرا .


الخبر | اخبار الرياضة - منتخب كرة اليد يحدد يوليو المقبل لمعسكر ألمانيا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق