اخبار الرياضة - انطلاق بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام اليوم

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تنطلق اليوم بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام للدرجة الأولى والتى تقام على مدار يومين، حيث تنتهى غدا وتقام البطولة على مسرح الحديقة الدولية بمدينة نصر .
يشارك فى بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام ما يقرب من ٢٠٠ لاعب يتبعون ٣٠ ناديا وهيئة رياضية، من جميع محافظات مصر، على أن يقام عقب انتهاء البطولة خلال الفترة المقبلة بطولات الدرجة الثانية والناشئين، ومن المنتظر حضور ومشاركة عدد كبير من اللاعبين فى ظل إقامة البطولة فى مكان مميز .
يسبق بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام إجراء عملية الميزان ويتبعها المنافسات فى الرابعة، ومن جانبه أكد عادل فهيم رئيس اتحاد كمال الأجسام أن إقامة البطولة فى القاهرة فرصة لجذب أكبر عدد يرغب فى المشاركة.
وكان من المفترض إقامة بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام بصالة النادى الإسماعيلى، لكن تم نقلها إلى مسرح الحديقة الدولية بعدما تقدمت إحدى الشركات بعرض استضافتها مع تحمل كل النفقات والمصروفات الخاصة بإقامتها، وهو ما وافق عليه مسئولو الاتحاد للرغبة فى توفير النفقات.

يذكر أن اتحاد كمال الأجسام وقع عقد اتفاق مع إحدى شركات المشروعات الرياضية التى تمتلك صالات لممارسة اللعبة، على أن تنظم الشركة أول بطولة دولية مفتوحة للفيزيك، والمقرر إقامتها يوم 19 مارس الجارى، وبجوائز مالية كبيرة.


الخبر | اخبار الرياضة - انطلاق بطولة الجمهورية المفتوحة لكمال الأجسام اليوم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق