اخبار الرياضة اليوم - أنشيلوتي لـGoal: دوري الأبطال بطولة خاصة لإبراهيموفيتش

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم وأنخل دي ماريا أضاف قوة كبيرة لتشكيلة باريس...


يتمنى المدير الفني الإيطالي «كارلو أنشيلوتي» تمكن أحد أكثر المهاجمين المفضلين إليه «زلاتان إبراهيموفيتش» من إنهاء مسيرته الاحترافية وفي جعبته لقب دوري أبطال أوروبا.

وقابل النجم السويدي سوء حظ غير عادي للفوز بدوري الأبطال منذ تركه لأياكس أمستردام مطلع الألفية الجديدة، حيث رحل عن الإنتر عام 2009 للانضمام لصفوف برشلونة، ليتوج الفريق الأزرق بلقب البطولة بعد أقل من سنة على ملعب سنتياجو برنابيو، وتكرر الشيء نفسه حين قرر ترك برشلونة عام 2010 للعودة إلى ميلان ليفوز الفريق الكتالوني بالبطولة عام 2011 في ملعب ويمبلي!.

وإلتقت شبكة Goal بكارلو أنشيلوتي للتحدث معه حول هذا الموضوع فقال «بطولة دوري أبطال أوروبا استثنائية وخاصة جدًا بالنسبة لزلاتان إبراهيموفيتش، لقد نال العديد من الألقاب خلال مسيرته الاحترافية وفاز بدوريات مختلفة لكنه لم يفز بعد بدوري الأبطال، ربما قبل نهاية مسيرته الاحترافية سيفعلها، أتمنى ذلك».

وراهن كارلو الذي سيتولي تدريب بايرن ميونخ في يونيه المقبل خلفًا لجوارديولا على قدرة باريس سان جيرمان على التتويج بدوري أبطال أوروبا لأنه يسير على أسس مدروسة منذ تولي الحكومة القطرية لمسؤولية الانفاق على النادي.

2b4e626b46.jpg

وأضاف مدرب بارما ويوفنتوس وميلان الأسبق «باريس سان جيرمان سيفوز بدوري الأبطال في يوم من الأيام، أنا سعيد بالتطور الملحوظ للفريق في منافسات البطولة، يستطيع التقدم كل موسم إلى مرحلة خروج المغلوب، أعتقد أن الإدارة نجحت في إعداد الفريق للمنافسة بصفة مستمرة، وبعد تمكنه من احتكار لقب الدوري المحلي الآن عليه التطلع للفوز بالكأس».

وواصل «في السنة الماضية وصلوا إلى الدوري ربع النهائي، أعتقد أنهم يريدون هذا الموسم بلوغ الدور نصف النهائي. خطوة بخطوة يمكنهم ملامسة الكأس والتتويج به».

وحث أنشيلوتي إدارة باريس على المزيد من العمل والتحضير من أجل حصد هذا اللقب قائلاً «الفوز بدوري أبطال أوروبا ليس بالأمر السهل، عليك أن تفكر بذكاء وتُعد نفسك لتستطيع المنافسة في البطولة».

وعن التألق الكبير لأنخل دي ماريا مع باريس سان جيرمان واستعادته لمستواه الذي كان قد فقده رفقة مانشستر يونايتد الموسم الماضي «دي ماريا خلق نوع من الطاقة والحيوية في تشكيلة باريس، يتمتع بالخبرة التي ستساعد النادي، أنا سعيد جدًا من أجله، يمكنه قيادة الفريق إلى مرحلة متقدمة في دوري الأبطال أفضل من الموسم الماضي».

وصنع أنخل دي ماريا هدف فوز باريس سان جيرمان الذي سجله إبراهيموفيتش في مرمى تشيلسي بمباراة إياب ثمن نهائي أبطال أوروبا التي أقيمت ليلة أمس الاربعاء على ملعب ستامفورد بريدج، علمًا بأن الأرجنتيني كان قد صنع كذلك هدف الفوز في مباراة الذهاب والذي سجله كافاني على ملعب حديقة الأمراء.

 

Get Adobe Flash player

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - أنشيلوتي لـGoal: دوري الأبطال بطولة خاصة لإبراهيموفيتش - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق