اخبار الرياضة اليوم - سينسي: كنت أحلم ببرشلونة لكني اخترت يوفنتوس

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم أتمنى اللعب إلى جانب بوجبا وديبالا

اعترف ستيفانو سينسي لاعب خط وسط تشيزينا الذي سينضم إلى ساسوولو اعتبارًا من الموسم المقبل أن اللعب ليوفنتوس يُعتبر حلمًا بالنسبة لهم.

وحسم ساسوولو الصراع على موهبة صاحب الـ 20 عامًا بمُساعدة يوفنتوس في يناير الماضي على أن ينضم لصفوفهم بعد نهاية الموسم.

وفي حوارٍ مع صحيفة توتوسبورت قبل لقاء الفريقين قال سينسي "مواجهة يوفنتوس وساسوولو ليست ديربي بالنسبة لي، لكني سأتابع المباراة باهتمامٍ أكبر، لقد اخترت ساسوولو لأنه نادٍ محترف ومنظم وتعاونهم مع يوفنتوس شكل حافزًا إضافيًا لي".

وأضاف "كانت لدي الفرصة لأثبت نفسي مع تشيزينا هذا الموسم وفي الموسم المقبل سألعب مع ساسوولو، ربما بعد ذلك يُناديني يوفنتوس، كنت دائمًا أحلم باللعب مع برشلونة لكن يوفنتوس الآن في نفس المستوى".

يقارنوك ببيرلو وفيراتي؟ "هذا يجعلني فخورًا بنفسي، أنا أقدم أفضل ما لدي كصانع ألعاب وأدرس بيرلو، فيراتي وتشافي الذي كان دائمًا مثلي الأعلى".

اللعب في خط وسط مكون من بوجبا، سينسي وماندراجورا؟ "سيكون حلمًا أن ألعب في يوفنتوس، أتمنى أن أصل في وقت يسمح لي باللعب إلى جانب بوجبا وديبالا".

اللعب إلى جانب صديقك أمادو دياورا لاعب خط وسط بولونيا في يوفنتوس؟ "دياورا صديقي ونحن نضحك كثيرًا معًا، لقد نصحته أن يبقى في إيطاليا وهو يُذكرني بيايا توريه".

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - سينسي: كنت أحلم ببرشلونة لكني اخترت يوفنتوس - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق