دوري عبداللطيف جميل - التويجري للمنتقدين : انتظروا ردة فعل ألميدا أمام النصر

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري زين السعودي 10‏/03‏/2016 3:16:53 م

والمفرج البطل الحقيقي في الهلال

 أكد الإعلامي طارق التويجري ,أنّ  سبب تذبذب مستوى فريق الهلال ؛كونه يُعاني  كثرة الاصابات ,وهذا الأمر مرهق بالنسبة للمدرب دونيس .

ويخوض الفريق الهلالي مواجهة هامة ضمن منافسات الجولة الـ20 من بطولة دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين ,حينما يلتقي  ببطل النسختين الماضيتين "النصر" اليوم الخميس .

فيما توقع الاعلامي طارق التويجري ردة فعل قوية من مهاجم الهلال إيلتون ألميدا تجاه الانتقادات التي يتعرض لها في الفترة الحالية.

وعن البرازيلي "ألميدا" قال "التويجري":"هو لاعب مقاتل ويؤدي أدوار غير مشاهدة من قبل الجمهور ومايمارس عليه حالياً سبق وان مورس على عبدالله الزوري".

وأشار"التويجري" في تصريحاته بالدور الكبير الذي يقوم به فهد المفرج ووصفه بالبطل حقيقي في الهلال وقدره أن بعض الجماهير لاتعرف ما يقوم داخل البيت الهلالي.

وأنهى الإعلامي تصريحاته ,بقوله :" الأمير نواف بن سعد ليس جديد على الرياضة فهو يملك خبرات كبيرة بالاضافة إلى الجهاز الإداري وهم الأعرف لمصلحة الهلال".

الخبر | دوري عبداللطيف جميل - التويجري للمنتقدين : انتظروا ردة فعل ألميدا أمام النصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول السعودي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق