اخبار الرياضة - الجهة الإدارية ترد على قرار تخصيص استاد بورسعيد

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أرسلت مديرية الشباب والرياضة صباح اليوم ردا على خطاب محافظة بورسعيد الصادر أمس بخصوص تسليم استاد بورسعيد إلى النادى المصرى، طبقا لقرار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد رقم ١٤٩ لسنة ٢٠١٦ .

وأكدت مديرية الشباب والرياضة فى خطابها للمحافظة أنها لا تملك أى سلطة تخصيص أو تسليم الاستاد لأى جهة لأن الاستاد ملك المحافظة والأرض محل القرار ملك المحافظة، حيث إن مديرية الشباب والرياضة تعتبر جهة إدارية وإشرافية فقط .

وعلى ضوء ذلك قرر محمد أبو طالب عضو مجلس إدارة المصرى التوجه إلى ديوان محافظة بورسعيد لعرض الأمر على اللواء عادل غضبان ومناقشته من كل جوانبه حتى يتسلم النادى الاستاد عقب اجتماع عضو المصرى مع مسئولى مديرية الشباب والرياضة والذى تأكد منه على عدم سلطة المديرية فى تسليم الاستاد ودورها إشرافى.

كان النادى المصرى قد طلب من الشئون القانونية بديوان المحافظة سرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بقرار اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد الخاصة بقرار تخصيص الاستاد وبعد عرض الأمر على مسئولى المحافظة قامت الشئون القانونية بمخاطبة مديرية الشباب والرياضة بتنفيذ اختصاصهم فى هذا الشأن لترد الجهة الإدارية صباح اليوم بأنها ليس لديها أى سلطة لتنفيذ هذا القرار .


الخبر | اخبار الرياضة - الجهة الإدارية ترد على قرار تخصيص استاد بورسعيد - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق