اخبار الرياضة اليوم - أليجري: لا نُفكر ببايرن ميونخ وأمامنا 10 أيامٍ حاسمةٍ

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم هذا ما تغير منذ الخسارة أمام ساسوولو

رفض ماسيمليانو أليجري مُدرب يوفنتوس الحديث عن مواجهة بايرن ميونخ قبل مواجهة لا تقل أهمية بالنسبة له أمام ساسوولو غدًا الأحد.

ويسعى يوفنتوس لرد الدين لساسوولو صاحب آخر انتصار على يوفنتوس في السيري آ الذي انتفض بعدها وحقق 17 انتصارًا وتعادلًا وحيدًا وضعته في صدارة الترتيب.

ويحل يوفنتوس بعد هذه المواجهة ضيفًا على بايرن ميونخ في إياب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا في مهمة تُعتبر صعبة جدًا لكنها ليست مستحيلة.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال أليجري "نحن لا نُفكر بمواجهة بايرن ميونخ، غدًا تنتظرنا مواجهة صعبة ومهمة أمام ساسوولو، خصمنا يسعى للتأهل إلى الدوري الأوروبي ولم يُهزم في المباريات الكبيرة هذا الموسم، ستكون مواجهة صعبة".

وأضاف حول إمكانية مشاركة جورجيو كيليني في المباراة "كيليني لن يتمكن من المُشاركة أمام ساسوولو لكن مشاركته أمام بايرن ميونخ قد تكون ممكنة، في الوقت الحالي هناك فقط كيليني وكاسيريس في العيادة والجميع متاح لي".

ما الذي تغير منذ الخسارة أمام ساسوولو في مرحلة الذهاب؟ "جدول الترتيب، هدفنا هو الفوز بالاسكوديتو الخامس على التوالي، سيكون انجازًا استثنائيًا، الأيام الـ 10 القادمة ستكون حاسمة بالنسبة لنا خصوصًا في سباق الاسكوديتو".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - أليجري: لا نُفكر ببايرن ميونخ وأمامنا 10 أيامٍ حاسمةٍ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق