اخبار الرياضة دجوكوفيتش وسيرينا ويليامز يدعمان ماريا شارابوفا

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 ساند نجم التنس الصربي الشهير نوفاك دجوكوفيتش المصنف الأول عالمياً لاعبة التنس الروسية المعروفة ماريا شارابوفا بعدما سقطت في اختبار الكشف عن المنشطات خلال بطولة أستراليا المفتوحة التي أقيمت يناير الماضي.

وأبدى النجم الصربي آمله الكبير في عودة الحسناء الروسية شارابوفا بقوة إلى المنافسات بعد نهاية العقوبة المنتظرة مؤكدا على أنه يعرفها منذ وقت طويل ويثق بأنها ستعود أقوى وأفضل من ذي قبل.

وقال دجوكوفيتش في تصريحات نشرها موقع تي إم زد  الامريكى على الإنترنت " أتمنى لها أفضل حظ فأنا أعرفها منذ وقت طويل وأشعر بما حدث ولكنني في الوقت نفسه أتمنى أن تعود أقوى وأفضل مما كانت وهذا كل ما يمكنني قوله.".

كما وجدت شارابوفا الدعم الكبير من قبل زميلتها الأمريكية سيرينا ويليامز المصنفة الأولى عالميا في فئة السيدات وأثنت عليها بشدة نظير شجاعتها وصدقها بإعلانها عن تعاطي المادة المحظورة وتحملها المسؤولية كاملة.

وكانت شارابوفا قد صدمت عالم التنس مساء الإثنين باعترافها بسقوطها في اختبار الكشف عن المنشطات بعدما أظهرت الاختبارات تعاطيها مادة الميلدونيوم المنشطة المحظورة وأكدت النجمة الروسية على إنها تتعاطى هذه المادة منذ 2006 ولكن هذه المادة أدرجت هذا العام ضمن قائمة المواد المنشطة المحظورة التي أصدرتها الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات (وادا).

وستخضع شارابوفا بداية من السبت المقبل للإيقاف المؤقت في انتظار العقوبة التي ستفرض عليها التي قد تصل إلى أربع سنوات قادمة.

الخبر | اخبار الرياضة دجوكوفيتش وسيرينا ويليامز يدعمان ماريا شارابوفا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق