اخبار الرياضة اليوم - رئيس برشلونة السابق: بيريز لن يستسلم أمام هيمنة برشلونة!

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم رئيس برشلونة السابق يرى أن بيريز لديه الأدوات اللازمة لإعادة ريال مدريد على قمة الكرة الإسبانية والأوروبية ..


حذر رئيس نادي برشلونة السابق خوان جاسبارت، ناديه من أن رئيس الغريم التقليدي فلورنتينو بيريز لن يستسلم أمام الهيمنة النادي الكتلوني في الآونة الأخيرة، حيث سيواصل الصراع من أجل جعل ناديه الأكثر نجاحًا في إسبانيا.

وحقق ريال مدريد لقب الدوري الإسباني مرة واحدة فقط منذ عام 2008، في حين حقق برشلونة 5 بطولات للدوري في السنوات السبع الماضية، كما حقق النادي الكتلوني نجاحًا كبيرًا على مستوى دوري أبطال أوروبا رغم نجاح ريال مدريد في تحقيق لقبه العاشر في المسابقة.

ويقبع ريال مدريد في المركز الثالث في سباق المنافسة على الدوري الإسباني بفارق 12 نقطة عن برشلونة المتصدر، لكنه يتنافس معه بقوة في دوري أبطال أوروبا، بعد أن حجز الريال مقعده في الدور ربع النهائي.

وعلى الرغم من التفوق الكتلوني الواضح على المدريدي في العقد الأخير، إلا أن جاسبارت يرى أن بيريز لديه الأدوات اللازمة لإعادة ريال مدريد كألإضل نادٍ في إسبانيا، مضيفًا "ليس لدي أي تعاطف مع ريال مدريد، لكن بيريز رجل ذكي وموهوب جدًا".

أضاف في نفس السياق "إنه شخص جيد ولديه عين ثاقبة، لن يستسلم لليأس بسهولة. لقد سبق وفاز ببطولات للدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا وكأس إسبانيا ومن أمام برشلونة".

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - رئيس برشلونة السابق: بيريز لن يستسلم أمام هيمنة برشلونة! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق