دوري عبداللطيف جميل - الدوسري .. سنعود للانتصارات عبر بوابة النصر

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري زين السعودي 10‏/03‏/2016 4:20:21 م

  كشف نجم وسط الفريق الأول بنادي الهلال عن أنّ الفوز على فريق النصر في الجولة الـ 20 من منافسات بطولة دوري عبد اللطيف جميل هام جداً؛ كون الانتصار في الديربي سيمنح اللاعبين والجماهير مزيداً من الثقة , ويعطي الفريق دفعة قوية في المباريات القادمة.

وأوضح "الدوسري" أنّ المدرب اليوناني دونيس قد أعد اللاعبين جيداً للقاء الهام والمنتظر أمام النصر والذي يسعى خلاله الهلال العودة إلى الانتصارات التي توقفت منذ ثلاثة جولات وأدت إلى فقدان القمة ,لصالح الأهلي ودخول الاتحاد في المنافسة على البطولة وتأزم الأوضاع بشكل كبير.

هذا وكان  الراقي قد استغل تعادل الهلال مع القادسية 0/0، ليرفع رصيده إلى 42 نقطة متفوقا بفارق نقطة واحدة عن الهلال صاحب المركز الثاني برصيد 41 نقطة، بينما يأتي الاتحاد ثالثا برصيد 40 نقطة، والشباب رابعا برصيد 33 نقطة ,فيما يحتل النصر المركز 8 برصيد 25 نقطة .

الخبر | دوري عبداللطيف جميل - الدوسري .. سنعود للانتصارات عبر بوابة النصر - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول السعودي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق