اخبار الرياضة اليوم - خاص | خلاف في الأفق بسبب نيمار بين البرازيل وبرشلونة

0 تعليق 0 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم قلق في برشلونة من صيف نيمار ...لا تزال قضية مشاركة النجم البرازيلي لنادي برشلونة، نيمار، في بطولتي كوبا أمريكا ودورة الألعاب الأولمبية خلال فصل الصيف موضع نقاشات بين الأطراف الثلاثة (اللاعب، النادي، المنتخب)، وهذا من المرجح أن تشهد خلافات بين النادي الكتلوني والاتحاد البرازيلي، حسبما علم موقع جول.

ويمكن أن تشتعل وتيرة الخلاف إذا فشل الطرفان في التوصل لاتفاق بشأن مشاركة اللاعب في كوبا أمريكا المئوية ودورة الألعاب الأولمبية، في وقت أبدى فيه مسؤولو نادي برشلونة عدم قناعتهم بضرورة السماح لنجمهم بالمشاركة في كل المسابقات.

ويريد برشلونة أن يخوض لاعبه مسابقة واحدة فقط الصيف المقبل حتى لا يتأثر بالسلب على الصعيد البدني قبل الموسم الجديد.

ويخشى برشلونة من تعرض اللاعب لأي إصابة أو يتأثر بدنيًا بسبب تلاحم المباريات وضغط الموسم، وهو ما يجعله يرفض فكرة مشاركة اللاعب في البطولتين، حيث من المقرر أن تنعقد محادثات بين المدير الفني للمنتخب البرازيلي دونجا ونيمار للبحث في هذه المسألة.

ومن جانبه قال المدير الفني لبرشلونة لويس إنريكي «سنقرر هذا بين الأطراف الثلاثة وسنقرر ما فيه خير للجميع خاصة نيمار».

وتحرص كافة الأطراف على إيجاد حل وسط وتجنب إلحاق الأذى بنيمار أو البرازيل أو برشلونة، في وقت خرجت فيه تصريحات على لسان دونجا أكد فيها إنه يُفضل مشاركة نيمار في دورة الألعاب الأولمبية عن كوبا أمريكا.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - خاص | خلاف في الأفق بسبب نيمار بين البرازيل وبرشلونة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق