اخبار الرياضة 1.5 دولار سعر تذكرة مباراة مصر ونيجيريا

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

أعلن اتحاد الكرة في نيجيريا عن أسعار تذاكر مباراة مصر التي ستقام يوم 25 مارس الجاري بملعب "أمادو بيلو" في مدينة كادونا ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة للتصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2017 بالجابون.

وتتراوح أسعار التذاكر بين 300 نيرة (1.5 دولار) إلى 1000 نيرة (5 دولار)، علمًا بأن سعة الملعب 25 ألف متفرج، وسبق أن استضاف المباراة الأولى لمنتخب نيجيريا في التصفيات أمام تشاد.

وأشارت تقارير الصحف في نيجيريا أن أعمال الصيانة والتجديد سارية بهذا الملعب حتى أسبوع من موعد مباراة مصر، وأن سامسون سياسيا المدير الفني لمنتخب نيجيريا قام بجولة لتفقد الإستاد، وأبدى رضاه عن أرضية الملعب، وأعمال التطوير به.

ولفتت هذه التقارير أن مباراة مصر ونيجيريا ستقام الساعة 4 عصرًا بالتوقيت المحلي، ويلتقي الفريقان مجددًا بعدها بأربعة أيام في ملعب برج العرب بالإسكندرية.

ويحتل منتخب مصر صدارة المجموعة السابعة من التصفيات برصيد 6 نقاط من فوزين متتاليين على تشاد 1/5 وتنزانيا 0/3، بينما يحتل منتخب نيجيريا المركز الثاني برصيد أربع نقاط.

الخبر | اخبار الرياضة 1.5 دولار سعر تذكرة مباراة مصر ونيجيريا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق