اخبار الرياضة اليوم - آرسنال مهدد بفقدان أحد ركائزه في المرحلة الحاسمة

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم آرسنال يُعاني من غياب 5 لاعبين في خط الوسط، لكن معاناته قد تتضاعف قبل دخوله مرحلة الحسم من الموسم ..يستعد نادي آرسنال للكشف عن نتائج الفحص الطبي الذي سيخضع له وسط ميدانه آرون رامسي اليوم، وسط مخاوف من إمكانية غياب اللاعب الدولي الويلزي عن الملاعب 6 أسابيع.

ويُعاني رامسي من إصابة على مستوى الفخذ، وقد تسبب في ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب، لكن من شبه المؤكد غيابه على الأقل لما تبقى من الشهر الحالي.

هذا يُعني أن رامسي سيغيب عن مباراتين مع منتخب ويلز، وعن مباراة آرسنال أمام واتفورد في ربع نهائي كأس إنجلترا، وإياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة.

وضعية رامسي تسبب قلقًا كبيرًا لدى آرسين فينجر، لا سيما أن الأخير يفتقد لخدمات 5 عناصر في خط الوسط وهم جاك ويلشير، سانتي كاثورلا، ميكيل آرتيتا، أليكس تشامبرلين وتوماس روزيسكي بداعي الإصابة.

إصابة رامسي ستجعل خيارات فينجر في خط الوسط تقتصر على محمد النني وفرانسيس كوكلين وماتيو فلاميني خلال الفترة الأكثر ازدحامًا من الموسم والتي ستحدد بطل الدوري الإنجليزي.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - آرسنال مهدد بفقدان أحد ركائزه في المرحلة الحاسمة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق