اخبار الرياضة.. شيخة آل ثانى تلتقى مع سفير كأس العالم للأيتام الأيرلندى ستيف ست وانتون

0 تعليق 7 ارسل لصديق نسخة للطباعة

التقت شيخة آل ثانى رئيس مؤسسة ساتوك وصاحبة فكرة كأس العالم للأيتام مع النجم الأيرلندى ستيف ست وانتون لاعب ليفربول الإنجليزى السابق فى لندن، عقب ترحيبه بالتواجد ضمن سفراء كأس العالم للأيتام 2017 الذى تقيمه مؤسسة ساتوك فى المغرب.

دار حوار طيب بين شيخة آل ثانى ونجم ليفربول السابق حول فكرة كأس العالم للأيتام ومدى فائدتها على الأطفال المحرومين، الذين يحتاجون لمثل هذه الفرصة التى تتاح لغيرهم من الأطفال الأسوياء الذين يعيشون مع أسرهم، مؤكدا على تعاونه الكبير من أجل نجاح هذه الفكرة وتعميمها ووصولها إلى الأطفال المستحقين للحصول على هذه الفرصة، مطالبا جميع النجوم بالتعاون من أجل سعادة هؤلاء الأطفال الذين يحتاجون لمثل هذه الفرص.

كان النجم الأيرلندى ستيف ست اونتون وافق على الانضمام لسفراء كأس العالم للأيتام 2017، الذى تنظمه مؤسسة ساتوك الخيرية برئاسة شيخة آل ثانى فى المغرب منتصف يوليو 2017.

كانت شيخة آل ثانى قد وقعت العقود المبدئية مع مسئولى مؤسسة التعاون الوطنى المغربية على إقامة بطولة 2017 بالمغرب، وذلك على هامش بطولة دورى ساتوك لأيتام مصر واللاجئين السوريين، الذى أقيم مطلع الشهر الماضى بشرم الشيخ فى حضور كوكبة من نجوم الكرة يتقدمهم النجم العالمى الليبيرى جورج وايا والغينى باسكال فيندونو ونجوم الكرة المصرية أحمد شوبير وربيع ياسين وأحمد حسن وأسامة نبيه وأحمد ناجى وأشرف ممدوح وتوفيق صقروهانى رمزى وطارق يحيى.

شيخة آل ثانى مع الأيرلندى ستيف ست وانتون (1)

شيخة آل ثانى مع الأيرلندى ستيف ست وانتون (2)


الخبر | اخبار الرياضة.. شيخة آل ثانى تلتقى مع سفير كأس العالم للأيتام الأيرلندى ستيف ست وانتون - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق