عاجل

دوري عبداللطيف جميل - الديربي | الهلال يريد التأكيد والنصر يرغب في رد الاعتبار

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري زين السعودي 10‏/03‏/2016 6:32:50 م

تتجه أنظار الجماهير السعودية مساء اليوم الخميس إلى ملعب الملك فهد الدولي بالرياض؛ لمتابعة لقاء الديربي المُرتقب بين الهلال والنصر، وذلك ضمن قمة مباريات الجولة 20 من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

ويدخل الهلال اللقاء محتلا المركز الثاني بـ 41 نقطة حققها من 13 فوزا وتعادلين و4 هزائم، بينما يدخل النصر اللقاء في المركز الثامن بـ 25 نقطة حققها من 5 فوز و10 تعادل و4 هزائم، ورغم التباين الكبير في ترتيب الفريقين، إلا أن مواجهات الديربي لا تخضع لهذه الاعتبارات.
 
مواجهة اليوم تحمل الرقم 88 بين الفريقين في بطولة الدوري، حقق الهلال الانتصار في 35 لقاء مُسجلًا 114 هدف، وفاز النصر في 26 مباراة مُحرزًا 98 هدف، بينما حضر التعادل في 26 مباراة، وحقق الزعيم الفوز على العالمي في آخر 3 مواجهات جمعت الفريقين.
 
ويمتلك الهلال عديد من اللاعبين المميزين مثل ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، سلمان الفرج، محمد الشلهوب، كارلوس إدواردو، التون الميدا، ناصر الشمراني، وياسر القحطاني، ويقوده فنيا اليوناني جورجيوس دونيس.

وعلى الجانب الآخر، يوجد في النصر أسماء قوية مثل حسين عبدالغني وابراهيم غالب ويحيى الشهري وادريان ميرزفيسكي وجابرييل ماركينيوس ومحمد السهلاوي، ويدربه الأسباني راؤول كانيدا

.

الخبر | دوري عبداللطيف جميل - الديربي | الهلال يريد التأكيد والنصر يرغب في رد الاعتبار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول السعودي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق