اخبار الرياضة اليوم - رسميًا | باليرمو يُعلن اسم مدربه السابع لهذا الموسم!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم مهاجم ميلان ومدرب سامبدوريا السابق..

أعلن نادي باليرمو الإيطالي عن تعيين فالتر نوفولينو كمدرب للفريق الأول بنادي نسور صقلية وهو المدرب الثامن هذا الموسم بالنسبة للروزانيرو.

دخل باليرمو مرحلة من الفوضى قبل 3 أشهر بعد إقالة يوسيبي ياكيني وتعيين دافيدي بالارديني بدلًا منه، وبعد مشاجرة ما بين بالارديني وحارس الفريق الخبير ستيفانو سورنتينو رحل دافيدي ليأتي بدلًا منه الأرجنتيني اسكيلوتو الذي تبين فيما بعد أنه لا يملك رخصة للتدريب من قبل الاتحاد الأوروبي.

قاد الفريق لعدة جولات بعض الأسماء من داخل الإطار الفني للنادي مثل فيفياني، جيوفاني تيديسكو ومدرب فريق الشباب جيوفاني بوزي، ثم عاد جوزيبي ياكيني لـ3 جولات قبل أن يُقدم استقالته بسبب ما قاله وهو أن رئيس النادي ماورتسيو زامباريني "تعدى كل الحدود" بتدخلاته في عمله.

واتفق زامباريني يوم أمس مع نوفولينو مدرب سامبدوريا ونابولي السابق ليتم الإعلان عن توليه مسؤولية الفريق حتى نهاية الموسم بعقد يمتد فقط لـثلاثة أشهر مع إمكانية التمديد معه في نهاية الموسم في حالة نجح في تحقيق "الخلاص" وأبقى باليرمو في الدرجة الأولى".

وجاء في بيان النادي "باليرمو يُعلن فالتر نوفولينو كمدرب جديد للفريق الأول، فالتر الذي ولد في مونتي مارانو في 4 يونيو من عام 1953 قاد عدة أندية في دوري الدرجة الأولى الإيطالية مثل نابولي، تورينو وسامبدوريا وسوف يقود تدريبات الفريق بعد ظهر اليوم لأول مرة".

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - رسميًا | باليرمو يُعلن اسم مدربه السابع لهذا الموسم! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق