اخبار الرياضة - أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 10/3/2016

0 تعليق 2 ارسل لصديق نسخة للطباعة

ستعرض أهم أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 10/3/2016 ، والتى كان فى مقدمتها استعداد الأهلى لمواجهة ريكرياتيفو الأنجولى السبت فى ذهاب دور ال32 من دورى أبطال أفريقيا ، واستعدادات نادى الزمالك لمباراته أمام يونيون دوالا بطل الكاميرون الأحد المقبل فى ذهاب دور الـ 32 لدورى أبطال أفريقيا.
حرص الأنجوليان فلافيو وجيلبرتو لاعبا الأهلى السابقان على زيارة مران الفريق الأحمر عصر اليوم على ملعب كيروكروش وذلك قبل ملاقاة ريكرياتيفو الأنجولى السبت فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال ،واستعاد فلافيو وجيلبرتو الذكريات مع نجوم الأهلى خاصة أحمد فتحى وحسام غالى وزملائه السابقين وأضفوا جوا من البهجة على المران.
قام سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بمنع احدى القنوات الأنجولية من متابعة مران الفريق الأحمر أو تصويره بناء على تعليمات مارتن يول المدير الفنى للقلعة ،واستعان عبد الحفيظ بالأنجوليان جيلبرتو وفلافيو لإخراج طاقم العمل بالقناة من أرض الملعب وقدموا الاعتذار.
حرص مارتن يول المدير الفنى للأهلى على الاجتماع بحسام غالى لاعب وسط وقائد الفريق عقب المران الذى خاضه الأحمر عصر اليوم، و تحدث مع حسام غالى عن بعض الأمور الهامة بالمباراة وأيضا عن المران الختامى غدا، وأكد له ضرورة أن ينقل لزملائه بالفريق ضرورة الاجتهاد والقتال فى الملعب لنيل فرصة المشاركة أساسيا خلال هذه المواجهة القوية.
رفض باسم على ظهير أيمن الأهلى،الراحة وشارك فى تدريبات الفريق الأحمر كاملا فى أنجولا، ، وتحدى ظهير الأهلى الإرهاق الذى أصابه بعد رحلة سفر طويلة من القاهرة لأنجولا استمرت حوالى 11 ساعة بعد وصول لأنجولا ظهر اليوم ، لوجود أزمة فى جواز السفر الخاص به قبل أن ينجح فى حلها.
استجاب نادى يونيون دوالا الكاميرونى لتهديدات مسئولى نادى الزمالك بتقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقى لكرة القدم "الكاف" بسبب غياب التأمين عن البعثة البيضاء فى الكاميرون وتم توفير قوة أمنية لتأمين الزمالك .
طلب مسئولو نادى الزمالك من مسئولى لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد تأجيل لقاء القمة المقرر له يوم 18 مارس الجارى فى الدور الثانى من دورى المحترفين بسبب إعارة 3 من لاعبيه لفريق أهلى دبى لخوض بطولة أسيا المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 حتى 24 مارس الجارى بقطر، مشيرا إلى أنه لم يتم حسم إقامتها فى موعدها من عدمه حتى الآن.
شهدت الدقيقة الأخيرة من مباراة غزل المنصورة وصباغة المحلة والتى أقيمت صباح اليوم بملعب غزل المنصورة، ضمن مباريات دورى الرواد التابع لاتحاد الشركات وفاة ناصر محمد البشبيشى لاعب صباغة المحلة، بعدما سقط على أرض الملعب عند التقاطه لإحدى الكرات . وجاء تأخر سيارة الإسعاف عن الحضور لملعب المباراة ليزيد من حالة التوتر بين لاعبى الفريقين، خاصة فى ظل بقاء اللاعب لأكثر من نصف ساعة على أرض الملعب بين الحياة والموت قبل أن يفارق الحياة.
روى أحمد ناجى، مدرب حراس مرمى المنتخب الوطنى، تفاصيل لحظات الرعب التى عاشها على كوبرى دائرى المنيب فى الساعات الأولى من صباح اليوم، قائلا:" إنه كان عائدا من برنامج "مع شوبير"، وكانت تسبقه عربية "لورى" كبيرة تسير على الطريق الدائرى ثم انقلبت فجأة وكانت محملة بكميات كبيرة من الزيوت، ما أصاب ما يقرب من 16 سيارة" ، قائلاً إنه نجا من الموت بأعجوبة بعدما تهشم زجاج السيارة، واصطدمت أكثر من سيارة بالأخرى، موضحا أنه تعرض فى النهاية لعدة كدمات طفيفة فى الوجه والرأس والذراعين.

الخبر | اخبار الرياضة - أخبار الرياضة المصرية اليوم الخميس 10/3/2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق