اخبار الرياضة - مفاجآت فى نتائج الجولة الـ18 لدورى القسم الثانى

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

تقرير هيثم عويس - محمد غنيم - فاتن شلبى - عمرو محسن - محمد الشريف

أقيمت اليوم مباريات الجولة الـ 18 لدورى القسم الثانى فى 6 مجموعات، أسفرت عن بعض المفاجآت متمثلة فى خسارة المنصورة أمام منافسه المباشر طنطا ، وتعادل دكرنس مع بلدية المحلة ، وتعادل أف سى مصر مع النصر ، وجاءت نتائج المجموعات الـ 6 كالآتى :

المجموعة الأولى: الألمونيوم يزحف نحو القمة وتعثر التعدين والمدينة وسوهاج
حقق نادى الألمونيوم فوزا غاليا خارج ملعبه على المراغة 3-2 رفع به رصيده إلى 31 نقطة محتلا المركز الثانى بفارق نقطتين عن التعدين صاحب المركز الأول الذى تعادل مع الجونة بدون أهداف وفقد نقطتين ثمينتين على ملعبه.

وعلى ملعب البترول حقق أصحاب الأرض فوزا غاليا على المدينة المنورة بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد المدينة المنورة عند 28 نقطة وحقق نادى قنا بقيادة مديره الفنى محمد السنباطى فوزا غاليا على سوهاج بملعبه 2-1 ليرفع رصيده إلى 28 نقطة وعاد نادى طهطا بأغلى ثلاث نقاط بعد فوزه على رأس غارب 2-1 ليرفع رصيده إلى 25 نقطة ويتوقف رصيد غارب عند 15 نقطة.


واصل فريق الأسيوطى انتصاراته فى المجموعة الثانية بفوزه على ديروط بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الأسيوطى إلى 43 نقطة فى المركز الأول ، بينما تجمد رصيد ديروط عند 18 نقطة .

كما فاز بنى سويف على بنى مزار 3/1 ، ليرتفع رصيد بنى سويف إلى 36 نقطة ، بينما تجمد بنى مزار عند 17 نقطة ، وفى إطار مباريات نفس المجموعة فاز تليفونات بنى سويف على مركز شباب طامية 2/1 .


فشل أف سى مصر فى مواصلة انتصاراته وتعادل مع النصر سلبيا فى الأسبوع الـ 18 للمجموعة الثالثة بدورى القسم الثانى ليستمر أبناء عبد الناصر محمد على قمة المجموعة برصيد 34 نقطة ، يليه النصر برصيد 33 نقطة ، فى الوقت الذى استعاد فيه الترسانة عافيته من جديد محققا فوزا غاليا خارج ملعبه على مصر للتأمين بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الشواكيش إلى 32 نقطة فى المركز الثالث بجدول المجموعة الثالثة "القاهرة".

وفى باقى المباريات استطاع الشرقية للدخان الفوز خارج أرضه على ميت خاقان 3/1، بينما التهم فريق السكة الحديد نظيره سكر الحوامدية بخماسية نظيفة.


حافظ دمياط على صدارة المجموعة الرابعة بالقسم الثانى بعد فوزه خارج الديار على أبو صوير بهدفين للاشىء فى الأسبوع رقم 18 للقسم الثانى بينما حقق الشرقية فوزاً صعباً فى الثوانى الأخيرة على مضيفه الرباط والأنوار بهدف دون رد ليواصل ملاحقة دمياط بنفس الرصيد 38 نقطه وفارق الأهداف فقط يحفظ للدمايطة الصدارة.

وفى استاد السويس حقق منتخب السويس فوزاً معنوياً على المريخ البورسعيدى بثلاثية نظيفة ويرفع رصيده إلى 34 نقطه ، بينما فاز منشية الشهداء على غزل بورسعيد بثلاثة أهداف مقابل هدف ليعود للإسماعيلية بثلاث نقاط غالية ليصل إلى 14 نقطه ويبتعد عن مؤخرة الجدول ، بينما تعادل الأشقاء بور فؤاد والقناة بهدف لكل فريق ، ويواصل غزل بورسعيد احتلاله لمؤخرة الترتيب 8 نقاط ويشتد الصراع على الهبوط بين الرباط 11 نقطه والشهداء 14 و أبو صوير 15 نقطة.


أقترب فريق طنطا من الصعود للمباراة الفاصلة المؤهلة للدورى الممتاز وذلك بعدما حقق فوزا غاليا خارج أرضه على فريق المنصورة بهدف مقابل لا شىء على الرغم من طرد لاعب من طنطا فى الدقيقة 52 من عمر اللقاء.

وجاء فوز طنطا ليجعله ينفرد بصدارة المجموعة برصيد 33 نقطة وبفارق 5 نقاط عن فريق المنصورة الذى توقف رصيده عند النقطة 28 نقطة .

فى المقابل حقق فريق دكرنس مفاجئة من العيار الثقيل وذلك بعدما حقق تعادل ثمين مع فريق بلدية المحلة بهدف لكل فريق ليرتفع رصيد البلدية للنقطة 25 ويرتفع رصيد دكرنس للنقطة 21.

وحقق فريق جمهورية شبين بقيادة ياسر رضوان انتصارا غاليا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد على فريق اتحاد السنبلاوين ليضمن فريق شبين البقاء فى الدورى بعد سلسلة من النتائج المهزوزة خلال المباريات الماضية ، بينما حقق فريق شربين بقيادة جمال المقص انتصارا ضعيفا بهدف مقابل لا شىء على فريق كهرباء طلخا ليقترب أبناء طلخا من الهبوط لدورى القسم الثالث مع فريق سمنود الذى تعادل بهدف لمثله مع سرس الليان على استاد سمنود .


حقق فريق دمنهور الفوز على بدر بهدف مقابل لا شىء ليرتفع رصيده الى 36 نقطة ، وأستمر فاركو فى مواصلة انتصاراته على الضبعة بثلاثة أهداف مقابل لا شىء ليتساوى مع دمنهور فى الرصيد 36 نقطة محتلا المركز الأول ، فيما فاز مركز شباب كوم حمادة على مالية كفر الزيات بهدفين مقابل هدف ونجح الحمام فى تحقيق فوز صعب وثمين على الأوليمبى بهدف مقابل لاشئ ليخرج من المنافسة رسميا ويتوقف رصيده عند 29 نقطة بالمركز الثالث وأستمر كفر الشيخ فى صحوته وفاز على الرجاء بهدف مقابل لا شىء.

الخبر | اخبار الرياضة - مفاجآت فى نتائج الجولة الـ18 لدورى القسم الثانى - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق