عاجل

الوحدة - كوزين: هبوطنا لا يعني الاستهتار

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الشارقة ــ حسن الخميس:

أكد الإيطالي كوزين مدرب الشعب أن احتلال «الكوماندوز» لمركز القاع بست نقاط فقط وقربه من الهبوط لدوري الدرجة الأولى ليس معناه الاستسلام لمزيد من الخسائر.
وقال كوزين: على فريق الشعب ولاعبيه أن يجتهدوا ويقدموا كل ما عندهم للحفاظ على مكانتهم كلاعبين وذلك بداية من مباراة اليوم أمام دبا الفجيرة، للحفاظ على اسم النادي ومكانته .
وطالب لاعبي الشعب باللعب الجيد والحفاظ على أسمائهم خاصة أن الفريق ليس عنده ما يخسره حالياً، مشيراً إلى أن الفريق أمامه فرصة لتحقيق ذاته بتواجده في دور الثمانية في مسابقة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، خاصة أن الفريق رغم وضعه في المسابقة وخسائره العديدة يمتلك إمكانات مميزة تحتاج إلى توظيف جيد لترجمتها إلى نتائج ايجابية.
وأشار كوزين مدرب الشعب إلى أن فريقه رغم خسارته بالأربعة امام الوحدة خلال المباراة الأخيرة، إلا أنه قدم مباراة طيبة خاصة خلال نصفها الأول الذي كان خلاله الشعب متقدما حتى الدقيقة 62 رغم قوة الخصم الذي يعتبر أحد أهم الفرق القوية بالمسابقة، وذلك دليل على أن الفريق بخير وقادر على تحقيق الأفضل خلال المباريات المقبلة.
وطالب كوزين بالحرص والحذر خلال مباراة اليوم، مشيراً إلى أن الفوز على دبا الفجيرة في الكأس 4-1 ليس معناه أن الخصم متواضع فنياً، بل هو فريق جيد ويمتلك مقومات ممتازة.
واعتبر المباراة اليوم فرصة للشعب وللاعبيه الشباب لكسب مزيد من الثقة قبل خوض المباريات القوية في الدوري التي سيخوضها الفريق أمام الشباب والجزيرة والعين والنصر والأهلي على التوالي.
وأشار إلى أن فريقه سيخوض مباراتين أمام الأهلي المرشح للفوز باللقب، الأولى في ختام المسابقة والثانية في دور الثمانية بالكأس، معتبراً جميع المباريات المقبلة مباريات كؤوس.
وعاد وكرر أن الفوز على دبا الفجيرة بالكأس برباعية ليس معناه ضعف الخصم، لأنهم لو لعبوا 100 مباراة مع دبا ستنتهي المباراة بنتيجة مختلفة، متوقعاً بقاء دبا في المسابقة كونه من الفرق الجيدة التي تمتلك عناصر جيدة منها المحترف كابي.

الخبر | الوحدة - كوزين: هبوطنا لا يعني الاستهتار - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الخليج ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

0 تعليق