اخبار الرياضة اليوم - ديبالا: يوفنتوس أسكت المُشككين به

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم قبل عدة أشهر لم يتوقع أحد وصولنا إلى هنا

قال باولو ديبالا مُهاجم يوفنتوس إن فريقه نجح في إسكات منتقديه بعد سلسلة النتائج الإيجابية التي حققوها مؤخرًا بعد بداية هي الأسوأ في تاريخ النادي.

ولم يفز يوفنتوس بأكثر من مباراة واحدة بعد ستة أسابيع على انطلاقة البطولة الإيطالية لكنهم وصلوا يوم أمس إلى المباراة رقم 19 على التوالي دون خسارة بفوزهم 1-0 على ساسوولو.

وقاد ديبالا يوفنتوس للفوز بتسجيله الهدف الرابع عشر له هذا الموسم مُحافظًا لفريقه على صدارة الترتيب قبل لقاء بايرن ميونخ الأربعاء المقبل.

وفي حوارٍ مع الصحفيين ليلة أمس قال ديبالا "بعد خسارتنا أمام ساسوولو في أوكتوبر لم يكن أحد يُرشحنا للفوز باللقب، الجميع استبعدنا لكننا الآن في الصدارة".

وأضاف "علينا أن ننتظر نتائج باقي المباريات في هذه الجولة لنرى إن كنا سنحافظ على فارق 6 نقاط في الصدارة الإضافة إلى ذلك وصلنا إلى نهائي الكأس وأمامنا اختبار صعب أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا".

ونجح يوفنتوس في الحفاظ على فرصته بالتأهل إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وإن كانت ضئيلة بعدما قلب تأخره أمام بايرن ميونخ بهدفين نظيفين إلى تعادل 2-2 في لقاء الذهاب في تورينو.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ديبالا: يوفنتوس أسكت المُشككين به - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق