اخبار الرياضة اليوم - فان خال: أسلوبنا يعمل وهذا ما ينقصنا فقط

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم أنتم سلبيون ولا تقررون مصيري

دافع لويس فان خال مُدرب مانشستر يونايتد بقوة عن الأسلوب الذي يحاول اللعب به مع الفريق الإنجليزي وأكد أن النتائج فقط هي ما تنقصهم.

وتلقى اليونايتد خسارة جديدة أمام غريمهم التقليدي ليفربول، 2-0 في ذهاب دور الـ 16 من الدوري الأوروبي ليعود الحديث مُجددًا عن الإطاحة بالمدرب الهولندي من منصبه.

وفي حوارٍ مع الصحفيين قال فان خال "أعتقد أن الأسلوب الذي نلعب به يعمل بشكلٍ جيد لكن هناك الكثير من الظروف المؤثرة علينا مثل غياب الكثير من اللاعبين والمُشاركة في ثلاث بطولات وهذا يُصعب من مهمتنا.

وأضاف "أعتقد أن أسلوبنا يعمل، نعم إنه يعمل لكنه لا يُعطينا أفضل النتائج، لا أعتقد أنك ستلعب بشكلٍ جيد عندما تُفكر بالفوز بلقب الدوري الأوروبي أو كأس الاتحاد الإنجليزي".

"أنتم سلبيون للغاية، لا يُمكنني تغيير هذه العقلية لديكم، أنتم تتحدثون وكأننا لعبنا كل المباريات كما لعبنا أمام ليفربول، نحن ننافس على ثلاثة ألقاب ويُمكننا أن نقاتل حتى النهاية".

"إنها وضعية معقدة للجميع لكن لدينا فرصة وعلينا أن نؤمن بأنفسنا، لقد رأيت الكثير من زملائكم الإعلاميين الذين لا يؤمنون بما أقوله لكن الكثير من زملائي لا ينافسون على ثلاثة ألقاب مثلي".

المستقبل؟ "لا أريد مناقشة المستقبل معكم لأنكم لست معنيين بتقرير مستقبلي، لقد أصدرتم قرار إقالتي بعد الخسارة أمام ميتيلاند لكن ما حدث بعد ذلك يُمكن أن يتكرر أمام ليفربول، بإمكاننا تسجيل ثلاثة أهداف". 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - فان خال: أسلوبنا يعمل وهذا ما ينقصنا فقط - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق