اخبار الرياضة آلان شيرر: تعيين رافا بينيتيث مدربا لنيوكاسل خطوة ممتازة

0 تعليق 5 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

اعتبر أسطورة نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، آلان شيرر، أن تعيين المدرب الإسباني رافائيل بنيتيث على رأس القيادة الفنية للفريق بمثابة خطوة ممتازة تمنح النادي فرصة البقاء في البريميرليج.

وقال شيرر في تصريحات نقلتلها هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" اليوم السبت "إنها ضربة كبيرة بالنسبة لنيوكاسل أن تستقدم شخصا مثل بينيتيث في حالة تمكن من تدريب الفريق بالطريقة التي يريدها".

وأضاف "كان من الواضح أن كل مدرب يأتي لنيوكاسل تكون لديه نقطة ضعف مما يجعل القائمين على تسيير أمور النادي غير قادرين على تحديد أجندتهم الخاصة".

وتابع "لقد عملوا دائما في إطار وأسلوب محدد في حين أن رافا سيكون مختلفا حيث سيحدد ما يريده كما بإمكانه طلب التحكم في الانتقالات وبمقدوره إدارة فريق الكرة مثلما يرغب".

وبخصوص قيادة بينيتيث لليفربول وتشيلسي وفوزه بمسابقة تشامبيونزليج وكأس الاتحاد الإنجليزي والدوري الأوروبي، أعرب شيرر عن اعتقاده بأن السجل التدريبي الناجح سيقرب المدرب الإسباني من جماهير نيوكاسل.

وأشار شيرر إلى أن مشجعي نيوكاسل لا يريدون إلا أن يروا لاعبي فريقهم يبذلون قصارى جهدهم من أجل القميص الأبيض والأسود الخاص بالنادي.

الخبر | اخبار الرياضة آلان شيرر: تعيين رافا بينيتيث مدربا لنيوكاسل خطوة ممتازة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق