اخبار الرياضة اليوم - إنتر يدخل المنافسة على بيراردي فهل تفوز العاطفة؟

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم مستعدون لتلبية طلبات ساسوولو

قالت وسائل الإعلام الإيطالية إن إنتر دخل المنافسة مع يوفنتوس، ميلان وتوتنهام للفوز بخدمات دومينيكو بيراردي مُهاجم ساسوولو.

ويمتلك صاحب الـ 21 عامًا أرقامًا مذهلة بالنسبة لشابٍ في سنه شارك في 3 مواسم في السيري آ فسجل 37 هدفًا وصنع 21 غيرها خلال 82 مشاركةً.

ويمتلك يوفنتوس اتفاقًا شفهيًا مع إدارة ساسوولو على أحقية شراء اللاعب بعد نهاية الموسم مقابل 25 مليون يورو ولا يبدو أن هناك تأكيدات حول رغبة أي من الطرفين بتفعيل هذا الاتفاق.

من جهة أخرى أبدى توتنهام الإنجليزي اهتمامه بالتعاقد مع نجم المنتخب الإيطالي تحت 21 عامًا بينما ظهر اسم ميلان الذي من المتوقع أن يتعاقد مع أوزيبيو دي فرانشيسكو مُدرب ساسوولو الموسم المقبل كوجهة محتملة خصوصًا وأن الإدارة هناك بدأت العمل على مشروع ميلان إيطالي بالكامل.

ووفقًا لصحيفة توتوسبورت فإن إنتر، النادي الذي شجعه بيراردي منذ كان صغيرًا قد دخل المنافسة وهناك استعداد من قبلهم لتلبية طلبات إدارة ساسوولو فهل تفوز العاطفة وينضم اللاعب إلى نادي القلب؟

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - إنتر يدخل المنافسة على بيراردي فهل تفوز العاطفة؟ - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق