اخبار الرياضة - الزمالك يمنع اللاعبين من النوم خوفا من الاسترخاء أمام دوالا

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

قرر الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، منع اللاعبين من النوم عقب تناول وجبة الغذاء، حيث قرر عقد جلسة معهم عقب الغداء لضمان عدم كسلهم بعد الطعام، خاصة أنه سيكون فى موعد مباراة الغد امام دوالا الكاميرونى.

من المقرر أن يلتقى نادى الزمالك غداً الأحد مع يونيون دوالا الكاميرونى، على ملعب الأخير، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.


جاء قرار الأسكتلندى ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، بمنع اللاعبين من النوم فى هذا التوقيت، خاصة أنه نفس توقيت مواجهة دوالا التى ستقام فى الثالثة والنصف عصر غدٍ الأحد.
جاء حرص ماكليش بإصدار قرار منع لاعبى نادى الزمالك من النوم بعد الغداء، بسبب الحرارة والرطوبة المرتفعة التى عانى منها لاعبو الفريق الأبيض اليوم فى التدريبات الختامية والتى تغلب عليها الجهاز الفنى بإحضار كميات كبيرة من السوائل والعصائر المثلجة للاعبين.

أعرب ماكليش عن قلقه من استرخاء اللاعبين خاصة مع الحرارة والرطوبة العالية فى مدينة دوالا الكاميرونية.


من المقرر أن يعقد ماكليش محاضرة فنية مع اللاعبين ليحدثهم عن مميزات وسلبيات لاعبى الخصم الكاميرونى بعد تحليل الحبشى موسى محلل الأداء الخاص بنادى الزمالك لنقاط القوة والضعف فى فريق يونيون دوالا الكاميرونى عقب انضمام محلل الأداء للبعثة البيضاء أمس الجمعة.

الخبر | اخبار الرياضة - الزمالك يمنع اللاعبين من النوم خوفا من الاسترخاء أمام دوالا - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق