الوحدة - ليفربول يهزم مانشستر يونايتد في أول مباراة أوروبية بينهما.. وينهي 50 عاماً من تفوق "الشياطين الحمر"

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

212 إجمالي المشاركات

0

60

151

1

رياضة آخر تحديث الجمعة, 11 مارس/آذار 2016; 02:35 (GMT +0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- تمكن فريق ليفربول، الخميس، من هزيمة ضيفه، مانشستر يونايتد، بهدفين نظيفين في المباراة التي أقيمت على ملعب "أنفيلد" في مدينة ليفربول الإنجليزية، ضمن منافسات الدور ١٦ للدوري الأوروبي.

دخل الغريمان التقليديان المباراة تحت أهازيج جماهير "الريدز" التي استقبلت فريقها بأغنيتها الشهيرة، "لن تمشي وحيدا أبدا"، وبدأ الشوط الأول بسيطرة لأصحاب الضيافة استمرت طيلة دقائقه والتي أثمرت عن هدف سجله المهاجم الإنجليزي دانييل ستوريدج من علامة الجزاء عند الدقيقة ٢٠، لينتهي الشوط بتقدم "الريدز" بهذا الهدف.

لم يتغير الوضع كثيرا في الشوط الثاني، إذ استمرت سيطرة ليفربول على المباراة بفضل تبديلات مدربه الألماني، يورغن كلوب، ما أسفر عن هدف ثان، قتل فيه أصحاب الدار المباراة، عن طريق المهاجم البرازيلي، روبيرتو فيرمينيو عند الدقيقة ٧٣، لتنتهي المباراة بفوز ليفربول بهدفين نظيفين.

وسهل أبناء كلوب المهمة على أنفسهم في مباراة الإياب التي ستقام على ملعب أولد ترافورد في مدينة مانشستر الإنجليزية، إذ يكفيهم الفوز بأي نتيجة أو التعادل أو الخسارة بفارق هدف، أو بفارق هدفين مع تسجيلهم لهدف أو أكثر، كي يعبروا إلى ربع نهائي البطولة.

يذكر أن هذه المباراة هي الأولى بين "الريدز" و"الشياطين الحمر" على مستوى القارة، ما يعني أن ليفربول كتب تاريخا جديدا بفوزه على الغريم التقليدي في أول مباراة أوروبية تجمعهما. كما قطع ليفربول سلسلة انتصارات مانشستر يونايتد الذي لم يخسر أمام أي فريق إنجليزي في البطولة الأوروبية منذ أكثر من خمسين عاماً، عندما خسر أمام توتنهام في عام 1963 بهدفين دون مقابل.

روابط ذات علاقة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"","branding_partner":"","broadcast_franchise":"","friendly_name":"ليفربول يهزم مانشستر يونايتد في أول مباراة أوروبية بينهما.. وينهي 50 عاماً من تفوق الشياطين الحمر ","full_gallery":"FALSE","gallery_name":"","gallery_slide":"","publish_date":"2016/03/11","rs_flag":"prod","search_results_count":"","search_term":"","section":["sport",""],"template_type":"adbp:content","topic":"","video_collection":"","video_hpt":"","video_opportunity":"","video_player_type":""}

الخبر | الوحدة - ليفربول يهزم مانشستر يونايتد في أول مباراة أوروبية بينهما.. وينهي 50 عاماً من تفوق "الشياطين الحمر" - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : سي ان ان ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق