اخبار الرياضة - حكاية 5 أسئلة حسمت فوز مصر على إسرائيل فى تنظيم مونديال السلة

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

جاء فوز مصر بتنظيم مونديال شباب السلة تحت 19 سنة المقرر إقامته 2017، ليفتح كواليس الملف المصرى الذى تم تقديمه للاتحاد الدولى، والذى أدى إلى فوز مصر بتنظيم البطولة متفوقا على الملف الإسرائيلى والإيطالى ولاتفيا.

أكد وائل لطفى مدير منتخبات السلة ومدير العلاقات العامة بالاتحاد، أن اتحاد السلة تلقى ملف يشمل عدة أسئلة موجهة من الاتحاد الدولى تخص الملاعب والإقامة والانتقالات والأمن والميزانية، فقام اتحاد السلة بالرد عليها وإرفاقها فى ملف إلى الاتحاد الدولى فى طرد نهاية الشهر الماضى، ويشمل الملف عدة أسئلة تم الرد عليها.


حرص اتحاد السلة فى الرد على مدى الاستعداد على مستوى الانتقالات والفنادق، باختيار فنادق قريبة من ملاعب وصالات استاد القاهرة، وإرفاق صور لتلك الفنادق، بالإضافة إلى توفير وسائل انتقالات تيسير على الوفود للتنقل مابين الفندق والصالات.
ذكر اتحاد السلة فى الملف أن منافسات البطولة ستقام على صالتى رقم 1 و2 فى ظل تقسيم الفرق المشاركة التى يبلغ عددها 16 دولة إلى 4 مجموعات، كل مجموعتين تقام المنافسات الخاصة بها فى صالة، بالإضافة إلى خوض التدريبات بصالة رقم 4 .
طلب الاتحاد الدولى من مصر عرض كيفية تأمين البطولة، وتقرير عن الناحية الأمنية فى مصر فى آخر 5 سنوات، فكان الرد المصرى، بأن مصر نظمت العديد من البطولات الهامة فى تلك الفترة وأخرها بطولة أمم أفريقيا لليد والتى نالت إشادة الاتحادين الدولى والأفريقى للعبة، بالإضافة إلى صور من البطولة وسيديهات للمنافسات.
اشتمل الملف المصرى على باب يسمى الدعم الشعبى والجماهيرى، حيث يضم محمد الننى لاعب فريق الأرسنال الإنجليزى، بالإضافة إلى عاصم مرعى وأنس محمود محترفا كرة السلة.
رصد اتحاد السلة ميزانية مالية ضخمة تغطى تكاليف استضافة البطولة، بما يضمن راحة وسلامة الدول المشاركة، بالإضافة إلى الدعم الذى سيتلقاه الاتحاد المصرى من نظيره الدولى والذى يقدر بربع مليون يورو دعما للبطولة ومساهمة فى تكاليفها.

الخبر | اخبار الرياضة - حكاية 5 أسئلة حسمت فوز مصر على إسرائيل فى تنظيم مونديال السلة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق