اخبار الرياضة اليوم - ميهايلوفيتش يكشف عن رغبته في مستقبله مع ميلان

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم سجل ميلان الخالي من الهزائم الذي امتد على مدار 12 مباراة، انتهى على يد ساسولو، مما أعاد التكهنات حول مستقبل المدرب إلى الواجهة، لكنه يؤكد رغبته في الاستمرار حتى نهاية عقده...


أعرب المدير الفني لنادي ميلان سينيسا ميهايلوفيتش عن أمله في البقاء في منصبه بعد هذا الموسم، على الرغم من موجهة التكهنات الجديدة التي أحاطت بمستقبله في الآونة الأخيرة، وازدادت عقب الهزيمة التي مني بها الفريق مؤخرًا على يد ساسولو، وهي الهزيمة التي أنهت سلسلة استمرت 12 مباراة دون هزيمة.

ويتبقى لميهايلوفيتش عامًا واحدًا فقط في عقده، وقد أكد رغبته في الاستمرار حتى نهايته، حيث قال في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أمام كييفو يوم الأحد «أشعر بخيبة أمل بعد الهزيمة، الشائعات المعتادة حول منصب مدرب ميلان عادت مرة أخرى. الانتقال من النصر إلى الهزيمة أمر في غاية الصعوبة».

«لقد ارتكبنا أخطاء، ولكن الشيء الرئيسي هو أن أفكاري والخيارات كانت دائمًا لمصلحة الفريق».

وعقد ميهايلوفيتش اجتماعًا مع رئيس النادي سيلفيو برلسكوني يوم الجمعة، وتركز الحديث على ضرورة القتال من أجل حصول ميلان على مركز أوروبي في الموسم المقبل.

وقال في هذا الصدد «لدي علاقة جيدة مع الرئيس، تحدثنا عن كرة القدم أمس، والمباراة مع ساسولو. أريد أن أوضح أن لدي عام آخر في عقدي وأريد احترامه،  لكن هذا يعتمد على ما أقوم به والنتائج».

وواصل سينيسا «في نهاية الموسم سوف يتم اتخاذ القرار النهائي. كما قلت الأسبوع الماضي، أنا أعلم كيف تسير الأمور في كرة القدم، وأشعر بالهدوء».

واتم «الموسم الحالي لم ينته بعد الخسارة في ساسولو، فمازالت هناك 10 مباريات متبقية، نحن نسعى لجمع أكبر عدد من النقاط، المركز السادس ليس طموحنا، وهذه هي عقليتنا».

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ميهايلوفيتش يكشف عن رغبته في مستقبله مع ميلان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق