اخبار الرياضة - شوط سلبى بين الأهلى وريكر ياتيفو فى البطولة الأفريقية

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

انتهى مباراة الأهلى وريكرياتيفو الأنجولى المُقامة حالياً بملعب الأخير، فى ذهاب دور الـ32 لدورى أبطال أفريقيا بالتعادل السلبى.

الأهلى بدأ اللقاء بضغط من الجبهة اليسرى عن طريق صبرى رحيل، وفى الدقيقة 4 أنقذ رامى ربيعة فرصة هدف محقق لأصحاب الأرض، بعد أن أفسد كرة عرضية أمام مرمى أحمد عادل عبد المنعم.

وسيطر الأحمر على وسط الملعب واحتسب الحكم الكينى ركلة حرة ضد الأهلى بسبب تدخل ماليك إيفونا بعنف مع أحد مدافعى المنافس، وعاد بعدها إيفونا وسدد كرة أرضية زاحفة فى الدقيقة 12 مرت من أمام مرمى الفريق الأنجولى، وفشل عبد الله السعيد فى متابعتها.

ونال وايرس بطاقة صفراء للخشونة مع إيفونا، وأهدر الأخير هدفاً مُحققاً للأهلى بعدما تلقى تمريرة رائعة من رمضان صبحى، وواصل الأهلى الضغط على الفريق الأنجولى لكن دفاع الأخير ظل مُتماسكاً.

الأهلى واصل استحواذه على منطقة وسط الملعب بفضل تحركات رمضان صبحى وعبد الله السعيد، وأهدر الأخير هدفاً فى الدقيقة 35 بعدما تلقى تمريرة رائعة من أحمد فتحى لكنه سددها على بعد سنتيمترات من القائم، بعدها أنقذ القدر الأهلى من استقبال بعد تمرير كرة عرضية تمر من أمام مدافعى الأهلى وحارس مرماه، لكن الكرة لم تجد من يُتابعها من لاعبى الفريق الأنجولى بعدها أطلق الحكم صافرته مُعلناً نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبى.

الخبر | اخبار الرياضة - شوط سلبى بين الأهلى وريكر ياتيفو فى البطولة الأفريقية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق