اخبار الرياضة اليوم - لوكاس: أهداف فيرمينو لن تتوقف!

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم لاعب الوسط البرازيلي يثني على المردود الذي يُقدمه مواطنه في الآونة الأخيرة، ويعتقد أن لديه ما يؤهله لمواصلة هز الشباك حتى نهاية الموسم ..


انهال لاعب خط وسط ليفربول ولكاس ليفا بالمديح على مواطنه ومهاجم الفريق روبرتو فيرمينو، مؤكدًا أن موهبته الحقيقية بدأت في الظهور مع ليفربول بعد المستويات الممتازة التي قدمها اللاعب في الآونة الأخيرة.

وعانى فيرمينو، القادم هذا الموسم منهوفنهايم، من بداية صعبة مع الريدز، لكنه بدأ التألق تحت قيادة المدرب يورجن كلوب، حيث سجل 7 أهداف في آخر 8 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، كما سجل هدفًا لفريقه في شباك مانشستر يونايتد في الدوري الأوروبي يوم الخميس الماضي.

وأكد لوكاس أن فيرمينو يمكن أن يلعب دورًا كبيرًا مع ليفربول في المستقبل، قائلاً للموقع الرسمي للنادي «إنه يشعر بالثقة، ويمكنك أن ترى خطورته في كل مباراة. يبدو أنه سيُسجل في كل مباراة، وآمل أن يستمر على نفس النسق».

وتابع «إنه يشعر بسعادة كبيرة هنا، لقد استقر بشكل جيد هو وأسرته، لذلك لا يوجد أي يعوقه عن مواصلة التألق، إنه بالفعل لاعب كبير في فريقنا».

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - لوكاس: أهداف فيرمينو لن تتوقف! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق