اخبار الرياضة اليوم - زيدان: دي خيا؟ لا أعرف ما ينتظرني، ونادال نزيه

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم زيدان ليس في مأمن من بطش بيريز...


قرر زين الدين زيدان تأجيل تأكيد رغبته في التعاقد مع الحارس الدولي الإسباني «دافيد دي خيا» خلال المؤتمر الصحفي التقديمي لمباراة لاس بالماس وريال مدريد في الجولة الـ29 من الليجا الإسبانية يوم غد، مشيرًا إلى أنه لا يعرف ما الذي ينتظره في الصيف المقبل.

وترددت في الأيام الأخيرة أنباء عن إمكانية انضمام دي خيا لصفوف ريال مدريد إذا ما فشل فريقه «مانشستر يونايتد» في الترشح لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل المرتبة السادسة في جدول ترتيب البريميرليج حاليًا بعد خسارته من ويست بروميتش الأسبوع الماضي.

وقال زيدان للصحفيين «لا أعلم إن كنت سأبقى في الصيف لكي أعلم ما هي صلاحياتي في التعاقدات الجديدة»، مضيفًا بأنه لا يدري ما الذي سيحدث غدًا على الأقل، ورغم ذلك قال «أنا سعيد بالثلاثة حراس».

وعن ادعاء وزيرة الرياضة الفرنسية لتناول رافائيل نادال للمنشطات خلال السبعة أشهر الذين غاب فيهم عن الملاعب بحجة الإصابة قال زيزو «نادال شخص نزيه ولديه قيم ومباديء ولمن السيء التحدث عنه بهذه الطريقة في فرنسا، كل الناس الذين يحبون الرياضة معحبون بنادال، لن أضيف المزيد، سأكتفي بوصفه بالرجل الرائع».

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - زيدان: دي خيا؟ لا أعرف ما ينتظرني، ونادال نزيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق