اخبار الرياضة - بعثة كرة الطائرة لذوى الاحتياجات تتوجه إلى شنغهاى للمشاركة ببطولة العالم

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

غادرت مطار القاهرة الدولى مساء اليوم السبت، بعثة منتخب مصر لكرة الطائرة لذوى الاحتياجات الخاصة والتى تضم 12 لاعبا متوجهة الى الدوحة على متن الطائرة القطرية ومنها إلى شنغهاى بالصين للمشاركة فى بطولة العالم للقارات، والتى تبدأ الثلاثاء المقبل وتستمر حتى 24 مارس الجارى.

وصرح أمين عبد المنعم مدير فريق كرة الطائرة لذوى الاحتياجات الخاصة، قبيل مغادرة البعثة مطار القاهرة الدولى اليوم، أن الفريق على لياقة بدنية عالية وشبه محترف، حيث كان قد تم تصنيفه الثالث على العالم، وهذا التصنيف على مستوى 16 دولة عام 2012 وحقق المركز الثانى ببطوبة العالم.

وأوضح مدير فريق كرة الطائرة لذوى الاحتياجات الخاصة أن الفريق شارك ببطولة العالم ببولندا عام 2014، وحصل على أول بطولة أفريقيا فى رواندا، معربا عن عن أمله فى تحقيق مركز متقدم فى بطولة العالم القارات بشنغهاى.


الخبر | اخبار الرياضة - بعثة كرة الطائرة لذوى الاحتياجات تتوجه إلى شنغهاى للمشاركة ببطولة العالم - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق