اخبار الرياضة مونشنجلادباخ ينتزع المركز الرابع بالدوري الالماني

0 تعليق 11 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

صعد بوروسيا مونشنجلادباخ الى المركز الرابع اثر فوزه على ضيفه اينتراخت فرانكفورت 3-صفر اليوم السبت في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الالماني.

 

على ملعب بوروسيا بارك، انتظر مونشنجلادباخ حتى الدقيقة 36 لافتتاح التسجيل عن طريق لارس شتيندل اثر ركلة حرة حيث تابع الكرة في اعلى الزاوية اليسرى.

 

وفي مستهل الشوط الثاني، اضاف البرازيلي رافائيل الهدف الثاني بتسديدة تبعد اكثر من 35 مترا اسكنها اسفل الزاوية اليسرى مسجلا احد اروع اهداف البطولة (53).

 

وامن السوري محمود داهود فوز مونشنجلادباخ بتسجيله الهدف الثالث اثر تمريرة من البلجيكي ثورجان هازار (79).

 

ورفع مونشنجلادباخ رصيده الى 42 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على شالكه الذي خسر الصراع على المركز الثالث مع هرتا برلين بسقوطه امامه صفر-2 امس في الافتتاح، وبفارق نقطتين على ماينتس الذي يلعب في ضيافة بوروسيا دورتموند الثاني غدا في ختام المرحلة.

 

من جانبه، ذاق اينتراخت فرانكفورت طعم الهزيمة في اول مباراة بقيادة الكرواتي نيكو كوفاتش (44 عاما) بعد تعيينه الثلاثاء لمدة عامين خلفا لارمين فيه الذي اقيل الاحد بسبب سوء النتائج.

 

وتوقف رصيد اينتراخت فرانكفورت عند 24 نقطة في المركز السادس عشر الذي يخوض صاحبه في نهاية الموسم ملحقا مع ثالث الدرجة الثانية من اجل البقاء بين النخبة او الهبوط.

 

وعلى ملعب راين نيكار ارينا، فاز هوفنهايم السابع عشر قبل الاخير على ضيفه فولفسبورج السابع ووصيف البطل 1-صفر.

 

وفاجأ هوفنهايم ضيفه بهدف مبكر بعد ان قاد كيفن فولاند هجمة مرتدة ومرر الكرة الى الكرواتي اندري كراماريتش انهاها بيمناه في اعلى الزاوية اليسرى (3).

 

ورفع الفائز رصيده الى 24 نقطة لكنه بقي متخلفا بفارق الاهداف عن اينتراخت فرانكفورت، مقابل 37 نقطة لفولفسبورج السابع.

 

وعلى ملعب اودي سبورت بارك، فرط اينغولشتات بفوز كان في متناوله على ضيفه شتوتجارت بعد ان تقدم 3-1 قبل ان يرتضي بنقطة وبالتعادل 3-3.

 

افتتح انجلوشتات التسجيل مبكر عبر موريتس هارتمان الذي سدد كرة من داخل المنطقة في سقف المرمى (4).

 

لكن سرعان ما عادل شتوتجارت بعد عرضية من الارجنتيني اميليانوز اينسوا الى الصربي فيليب كوستيتش تابعها بيسراه في قلب المرمى (9).

 

وفي الشوط الثاني، اعاد الاسترالي ماتيو ليكي التقدم للوافد الجديد بعد ان تابع برأسه في المرمى كرة نفذها ماكس كريستيانسن من ركلة حرة (56).

 

واعتقد الجميع ان البارغوياني داريو ليزكانو قضى بنسبة كبيرة على امال شتوتجارت عندما سجل الهدف الثالث للفريق المضيف من ركلة حرة (61).

 

لكن فريق المدرب يورغن كرامني عاد من بعيد وسجل هدفين متتالين وادرك التعادل، الاول عبر لوكاس روب اثر ركلة حرة (79)، والثاني من ركلة جزاء حصل عليها كوستيتش اثر خطأ ارتكبه ضده مارفين ماتيب ونفذها بنجاح دانيال ديدافي (84).

 

وتراجع اينغولشتات وشتوتجارت الى المركزين العاشر (33) والحادي عشر (32) على التوالي، تاركين المركز التاسع لكولن الذي تغلب على مضيفه هانوفر الاخير (17 نقطة) 2-صفر على ملعب "آي دبليو دي".

 

وافتتح كولن التسجيل قبيل نهاية الشوط الاول عندما مرر مارسيل ريسه كرة موزونة الى ليوناردو بيتنكورت انهاها بيسراه وسط الشبكة (43).

 

واضاف بيتنكورت الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة يانيك غيرهارت (61) رافعا رصيده الى 33 نقطة وتقدم بفارق الاهداف على اينجولشتات.

 

وعلى شتاديون آم بولنفالتور، تعادل دارمشتات مع ضيفه اوجسبورج 2-2 فصار رصيد كل منهما 27 نقطة.

 

وكان صاحب الارض سباقا الى افتتاح التسجيل عبر الكرواتي ماريو فرانيتش الذي تابع في المرمى كرة من مسافة قريبة (12).

 

وعزز ساندرو فاغنر تقدم الفريق المحلي بالهدف الثاني من متابعة رأسية لكرة نفذها توبياس كمبكه من ركلة ركنية (40).

 

وعادل اوجسبورج للمرة الثانية في الدقيقة الاخيرة من زمن اللقاء بعد حصوله على ركلة جزاء نفذها بنجاح الايسلندي الفريد فينبوجاسون (90).

 

ويلعب لاحقا اليوم بايرن ميونيخ المتصدر والساعي الى لقب رابع على التوالي مع فيردر بريمن الرابع عشر (27 نقطة).

 

وتقام غدا مباراة ثانية بين باير ليفركوزن وضيفه هامبورج.

الخبر | اخبار الرياضة مونشنجلادباخ ينتزع المركز الرابع بالدوري الالماني - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق