اخبار الرياضة اليوم - ساريّ: لا ننظر ليوفنتوس، ومباراة باليرمو غامضة

0 تعليق 4 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم لست راضيًا عن أداء الدفاع في آخر 4 مباريات..

أبدى ماورتسيو سارّي المدير الفني لفريق نابولي قلقه من مواجهة فريق باليرمو على ملعب الرينزو باربيرا واصفًا إياه بالفريق الغامض خاصة بعد تغيير مدربه قبل أيام وتعيين والتر نوفولينو لقيادته في مواجهة البارتينوبي.

قال سارّي في المؤتمر الصحفي الاعتيادي "قلت بالفعل للأولاد يوم الجمعة أن أي شخص يشاهد مباراة يوفنتوس هو أحمق لأن متابعة مبارياتهم لن تؤثر علينا بأي شيء، علينا فقط أن نركز على باليرمو وليس جدول الترتيب، ما أريده فقط من اللاعبين أن يقوموا بالتركيز وأن ينهوا الموسم دون أي ندم، إذا فكرنا في كل مباراة بوقتها ولم نلتفت لأي مكان آخر فحينها يمكننا ذلك".

استطرد سارّي عن باليرمو الذي يقوده هذه المرة المدرب فالتر نوفولينو بعد استقالة جوزيبي ياكيني هذا الأسبوع "ستكون مباراة صعبة في باليرمو، فهم فريق يملك جودة أكبر من المركز الذي يحتلونه حاليًا، كما أنه بقدوم مدرب جديد هناك فإنه من الصعب علينا أن نتوقع الطريقة والكيفية التي سيلعبون بها، نوفولينو يعتمد في الغالب على أربعة لاعبين في الدفاع ولكن لا أعرف إذا ما كان سيفعل ذلك غدًا، إنها مباراة مليئة بالأسرار".

ختم سارّي "أنا منزعج لأننا استقبلنا أهداف في آخر 4 مباريات رغم أننا لعبنا جيدًا، في كرة القدم يجب أن تكون تحركات الدفاع ممتازة طوال الـ90 دقيقة، تجديد العقد؟ سيكون من الخطأ بالنسبة لنا أو النادي التفكير في العقد الآن".

 

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ساريّ: لا ننظر ليوفنتوس، ومباراة باليرمو غامضة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق