اخبار الرياضة - النادى الأهلى يعود للعاصمة الأنجولية لواندا بعد مواجهة ريكرياتيفو

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

توجهت منذ قليل بعثة فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى إلى العاصمة الأنجولية لواندا بعد خوض مباراة ريكرياتيفو التى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين فى ذهاب دور الـ32 لدورى الأبطال الأفريقى.
واستقلت البعثة"حافلة"إلى العاصمة الأنجولية وسط حراسة أمنية مشددة بناءا على طلب كامل زاهر أمين صندوق النادى الأهلى ورئيس البعثة،ومن المقرر أن تقوم بالمبيت فى لواندا وتتحرك صباح غدا"الأحد" فى طريق العودة إلى القاهرة فى رحلة طيران تستغرق 12 ساعة يتخللها ترانزيت فى إثيوبيا.
وأضطر السفير المصرى فى أنجولا أحمد صبرى إلى نقل مقر إقامته من العاصمة لواندا إلى مدينة ليبولو معقل فريق ريكارياتيفو حتى يكون بجوار بعثة النادى الأهلى ويسهل مهمتها سواء فى التنقلات أو توفير أى طلبات يحتاجها الفريق قبل أن يعود إلى القاهرة فى الساعات الأولى من صباح الاثنين المقبل.
وطلب مسئولو السفارة المصرية فى أنجولا من إدارة نادى ريكرياتيفو وضع علم مصر بجانب علم الأهلى خلال مواجهة الفريقين وهو ما تم بالفعل، وقامت السفارة المصرية بتوفير العلم المصرى لإدارة الملعب، كما تم التواصل مع مخرج اللقاء للتأكيد على ضرورة إظهار العلم خلال هذه المواجهة فى ظل سعى السفارة للترويج لمصر عالميا.

الخبر | اخبار الرياضة - النادى الأهلى يعود للعاصمة الأنجولية لواندا بعد مواجهة ريكرياتيفو - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق