اخبار الرياضة - أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 12/3/2016

0 تعليق 36 ارسل لصديق نسخة للطباعة

شهد نادى الزمالك، اليوم السبت، العديد من الأخبار الهامة ومنها قرار الأسكتلندى أليكس ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك بمنع اللاعبين من النوم عقب تناول وجبة الغذاء، خاصة أنه سيكون فى موعد مباراة الغد أمام دوالا الكاميرونى، فى ذهاب دور الـ32 بدورى أبطال أفريقيا.


جاء قرار الأسكتلندى ماكليش المدير الفنى لنادى الزمالك، بمنع اللاعبين من النوم فى هذا التوقيت بعد الغذاء خاصة أنه نفس توقيت مواجهة دوالا التى ستقام فى الثالثة والنصف عصر غدٍ الأحد، بعد إعرابه عن قلقه من استرخاء اللاعبين خاصة مع الحرارة والرطوبة العالية فى مدينة دوالا الكاميرونية.


استعان الجهاز الفنى لنادى الزمالك بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، بالمياه والعصائر المثلجة للتغلب على درجة الحرارة المرتفعة والرطوبة فى الكاميرون خلال التدريبات الختامية التى أقيمت اليوم على ملعب الوحدة بمدينة دوالا الكاميرونية.


ركز الأسكتلندى أليكس ماكليش على الكرات الثابتة خلال المران الأخير لنادى الزمالك لاستخدامها كسلاح فعال فى مواجهة دوالا، خاصة مع مشاهدته لنقاط ضعف الدفاع الكاميرونى.
سجل محمود عبدالرازق شيكابالا صانع ألعاب الفريق الأبيض، هدفا صاروخيا فى التدريبات ليلقى إشادة الجهاز الفنى وزملائه.


تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، صورة لأحمد شبرا العضو البارز بمجموعة ألتراس وايت نايتس، فى طريقه إلى الكاميرون، لحضور مباراة الفريق الأبيض أمام يونيون دوالا، والتى تشير ببوادر أزمة جديدة بين نادى الزمالك والألتراس.


شدد ماكليش على لاعبى نادى الزمالك ضرورة عدم الاعتراض على قرارات الحكام حتى لا يعطوهم الفرصة لمنحهم الإنذارات أو أى قرارات لمصلحة المنافس تؤثر على الفريق فى افتتاحية البطولة الأفريقية أمام الفريق الكاميرونى.

الخبر | اخبار الرياضة - أخبار نادى الزمالك اليوم السبت 12/3/2016 - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : اليوم السابع رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق