اخبار الرياضة إنبي والمقاصة يضعان القدم الأولى في دور ال16 بالكونفدرالية

0 تعليق 1 ارسل لصديق نسخة للطباعة

وضع فريقا إنبي ومصر المقاصة القدم الأولى في دور الـ16 من كأس الاتحاد الأفريقي الكونفدرالية بتحقيق فوزين مهمين مساء السبت في ذهاب دور ال32 من المسابقة.

افتتح إنبي مشواره في الكونفدرالية بالفوز خارج ملعبه على أفريكا سبورت الإيفواري بهدفين دون رد، سجلهما لاما كولين في الدقيقة 16، ومحمود قاعود في الدقيقة 21، وتعرض صلاح سليمان مدافع الفريق البترولي لشد في العضلة الضامة أجبره على عدم استكمال اللقاء.

وفي ملعب الفيوم فاز المقاصة على نظيره دون بوسكو الكونغولي بنتيجة 3/1، أحرز أهداف المقاصة عمرو بركات في الدقيقة 17، ومحمد جابر "ميدو" في الدقيقة 40، ثم أضاف نانا بوكو الهدف الثالث في الدقيقة 83، قبل أن يقلص دون بوسكو الفارق بهدف سجله واكابانزا أوشيندي في الدقيقة 88.

ومن المقرر أن يخوض المقاصة مباراة الإياب الأسبوع المقبل في الكونغو، بينما يلتقي إنبي مجددًا مع أفريكا سبورتس يوم السبت المقبل 19 مارس بملعب "بتروسبورت".

 

الخبر | اخبار الرياضة إنبي والمقاصة يضعان القدم الأولى في دور ال16 بالكونفدرالية - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق