اخبار الرياضة اليوم - سباليتي: دجيكو ليس كبش فداء، وأنتظر ردة فعله

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم سباليتي يتقمص دور المحامي عن دجيكو

دافع المدير الفني لروما "لوتشيانو سباليتي" عن مهاجمه البوسني "إدين دجيكو"، بعد تعرضه للانتقادات لاذعة في مختلف وسائل الإعلام الإيطالية، بسبب الفرص السهلة التي أهدرها أمام ريال مدريد، في مباراة إياب دور الـ16 لدوري الأبطال، التي خسرها فريق الذئاب بهدفين نظيفين على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

وعلى الرغم من غياب مهاجم مانشستر سيتي عن التسجيل منذ نهاية فبراير الماضي، إلا أن مدربه الإيطالي، راهن على ظهوره بوجهه الحقيقي أمام أودينيزي، في مباراة الغد، التي ستُقام على ملعب "الفريولي"، لحساب الأسبوع الـ29 للدوري الإيطالي.

وقال سباليتي في المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل هذا اللقاء "اللاعبون يخطئون في كرة القدم، وأنتم في وسائل الإعلام تقولون هذا اللاعب لا يستحق التواجد في الملعب، وهذا يؤدي في بعض الأحيان لانهيار الفريق".

"هناك شيء آخر، أنك الإعلاميون تركزون فقط على أولئك الذين يُهدرون الفرص، وبعض من لاعبي فريقي قالوا نفس الشيء، كان لدينا 10 فرص، وكنا نستطيع الخروج بنتيجة جيدة، لكننا لم نستغل الفرص بشكل جيد، من الواضح أن البعض يحاول العثور على كبش فداء ليتحمل مسؤولية الهزيمة، لكن دجيكو لا يتحمل المسؤولية، ولا تنس أننا استقبلنا أهداف كان من الممكن تجنبها".

وختم "لا أريد أن يشعر أي لاعب في فريقي بالارتياح حول أدائه. أعرف أن دجيكو سيُدافع عن نفسه في مباراة الغد، الأمر متروك له، عليه أن يُظهر ردة فعل جيدة. هو لديه الدافع الآن بعد كل ما كُتب عنه في الإعلام خلال الفترة الماضية".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - سباليتي: دجيكو ليس كبش فداء، وأنتظر ردة فعله - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق