اخبار الرياضة سعر الدوري المصري يقفز إلى 215 مليون جنيه

0 تعليق 3 ارسل لصديق نسخة للطباعة

حققت بطولة الدوري المصري قفزة هائلة في قيمتها السوقية بإذاعتها على القنوات الفضائية هذا الموسم، وفقًا لتأكيدات محمد كامل رئيس شركة برزنتيشن الراعية لاتحاد الكرة والفائزة بحقوق تسويق بث مباريات البطولة مطلع الموسم الجاري.

وأشار محمد كامل عبر قناة (الحياة 2) إلى أن سعر بطولة الدوري هذا الموسم وصل إلى 215 مليون جنيه، مضيفًا أن الشركة اشترت حقوق تسويق بث البطولة مقابل 177 مليون جنيه، إضافة إلى دفع 26 مليون جنيه للتليفزيون المصري.

ويذاع الدوري المصري هذا الموسم على 3 قنوات هي الحياة وأون تي في ونايل سبورت، إضافة لبيع ملخصات لقنوات فضائية أخرى.

وأكد رئيس الشركة الراعية لاتحاد الكرة أنه يتوقع زيادة سعر بطولة الدوري في الموسم المقبل، ولكنه لا يستطيع أن يعطي أرقام، لأنه أمر يتوقف على متغيرات السوق.

وأشار إلى أن إقامة الدوري بدون جمهور يؤثر بنسبة 32% على تسويق بطولة الدوري بسعر أفضل، كما حرم بعض الأندية الجماهيرية من إيرادات أسبوعية تتراوح من 50 إلى 200 جنيه "كاش" عند استضافة مباريات الأهلي والزمالك.

 

الخبر | اخبار الرياضة سعر الدوري المصري يقفز إلى 215 مليون جنيه - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق