اخبار الرياضة عرابي: الأهلي ليس الفريق الذي هزمه ريكرياتيفو بالتسعة

0 تعليق 9 ارسل لصديق نسخة للطباعة

 

 

أكد أسامة عرابي المدرب العام للأهلي أن فريقه كان يستحق الفوز على ريكرياتيفو ليبولو الأنجولي في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي في ذهاب دور ال32 لدوري أبطال أفريقيا.

وقال عرابي: "سيطرنا على 80% من اللقاء، وأهدرنا عدة فرص سهلة لإنهاء المباراة في الشوط الأول، وكان بإمكاننا تسجيل 4 أهداف، والفريق الأنجولي كان قلقًا من اسم الأهلي واختفوا تمامًا في الشوط الأول، ودخلوا أجواء اللقاء، وشكلوا خطورة آخر 8 دقائق، بالاعتماد على الكرات الثابتة، وطول قامة لاعبيه".

وأضاف: "في الدور التمهيدي فاز ريكرياتيفو الأنجولي بالخمسة والأربعة على فريق ضعيف من غينيا الإستوائية، إنما الأهلي يضم 12 لاعب دوليًا، لذا فمن الصعب الفوز علينا بنفس النتيجة، فالفارق كبير".

وواصل عرابي: "رمضان صبحي وعبد الله السعيد وإيفونا بذلوا جهدًا كبيرًا، والجو لم يساعد الفريق، إضافة إلى ضغط المباريات، لذا فضل مارتن يول تنشيط الصفوف بإشراك وليد وعمرو جمال وصالح جمعة الذي لم يسعفه الوقت".

وأتم عرابي: "رغم الغيابات مثل عاشور وإكرامي ومتعب، إلا أن الأهلي كان قادرًا على حسم اللقاء في الشوط الأول، ولم يتأثر رغم توالي المباريات حيث أنه في آخر 25 يومًا لعبنا 7 مباريات في الدوري وأفريقيا، مما سيدفع الجهاز الفني لإجراء تعديلات على التشكيلة سواء لأسباب فنية أو اضطرارية في حالة الإصابات".

الخبر | اخبار الرياضة عرابي: الأهلي ليس الفريق الذي هزمه ريكرياتيفو بالتسعة - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : الشروق رياضة ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق