اخبار الرياضة اليوم - ناجاتومو: رفضت الانتقال لمانشستر يونايتد!

0 تعليق 8 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم مُدافع الإنتر يكشف سبب رفضه الانتقال للشياطين الحمر في الصيف الماضي...أعلن الظهير الأيسر الياباني الدولي يوتو ناجاتومو عن مفاجأةٍ من العيار الثقيل، معترفاً بأنه قد رفض الانتقال للعملاق الإنجليزي مانشستر يونايتد في الصيف الماضي، مفضلاً البقاء في صفوف ناديه الحالي إنترناسيونالي الإيطالي.

وفي تصريحه لشبكة ميدياسيت بريميوم المحلية، قال محارب الساموراي المخضرم قبل مباراة فريقه مساء اليوم أمام ضيفه بولونيا في الجولة الـ29 من السيري آ "نعلم أن كل المباريات المتبقية ستكون صعبةً ومهمةً جداً، ولكننا مستعدون جيداً وعازمون على تحقيق الفوز. صحيحٌ أن روما يؤدي بشكلٍ جيدٍ ويبدو متمسكاً بشدةٍ بالمركز الثالث المؤهل لدوري الأبطال، ولكن كل شئٍ واردٌ في كرة القدم، ونحن نثق في أنفسنا ونؤمن بحظوظنا طالما بقي الأمل حتى الرمق الأخير".

وبشأن مفاوضات تجديد عقده مع النيرادزوري، اختتم الظهير البالغ عمره 29 عاماً قائلاً "آمل أن أبقى هنا في الإنتر، وقد جلست للتفاوض مع مسؤولي النادي بالفعل. لقد رفضت الانتقال لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي لأنني فضلت البقاء مع زملائي وأعضاء الجهاز الفني للأفاعي اللذين أحبهم كثيراً واشعر بأنهم بمثابة العائلة بالنسبة لي، وسوف تسمعون أخباراً جميلةً في الفترة القادمة".

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - ناجاتومو: رفضت الانتقال لمانشستر يونايتد! - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق