اخبار الرياضة اليوم - الليكيب | اليونايتد يسعى في هذه اللحظات لحسم توقيع السلطان

0 تعليق 6 ارسل لصديق نسخة للطباعة

الرياضة اليوم اليونايتد ينضم للقائمة

لا زالت هناك حالة تضارب في الأخبار المُنتشرة حول مستقبل النجم السويدي "زلاتان إبراهيموفيتش"، في ظل استمرار حالة الغموض التي تفرضها إدارة باريس سان جيرمان حول مستقبل صاحب الـ35عامًا.

ومن المفترض أن ينتهي عقد السلطان مع فريقه الباريسي فور انتهاء الموسم الجاري، وحتى الآن لم تتناقش الإدارة معه، بشأن ملف مستقبله، وفقًا لكلامه المتطابق مع وكيل أعماله، الأمر الذي أعطى لوسائل الإعلام، للتكهن حول مستقبل اللاعب، قبل أشهر من موعد انتهاء عقده مع بطل فرنسا.

وبعد التقارير الإيطالية التي ربطت مستقبل زلاتان بالعودة إلى الدوري الإيطالي، عبر فريقه السابق ميلان، والتقارير الأخرى التي وضعت احتمال انتقاله لأمريكا أو الصين أو حتى المنطقة الخليجية، بدأ يتردد اسم مانشستر يونايتد ضمن الطامعين في توقيع المهاجم المُخضرم "المجاني".

صحيفة الليكيب الفرنسية، أكدت أن إدارة مانشستر يونايتد فتحت خط الاتصال بوكيل أعمال النجم السويدي، تمهيدًا لمناقشة بنود عقده مع النادي، إذا كانت لديه رغبة جدية في خوض تجربة إنجليزية، في حالة قرر إنهاء مغامرته الفرنسية الصيف المُقبل.

وهكذا أصبح مانشستر يونايتد، أحدث المُنضمين لقائمة الراغبين في توقيع إبراهيموفيتش، التي تضم أندية عديدة منها على سبيل المثال ويستهام، الذي يستعد لبدء مرحلة جديدة على ملعب ويمبلي الجديدة بداية من الموسم الجديد، ومعه كذلك ميلان وأياكس وبعض أندية أمريكية وصينية أيضًا.

الخبر | اخبار الرياضة اليوم - الليكيب | اليونايتد يسعى في هذه اللحظات لحسم توقيع السلطان - يمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي وهو : جول عالمي ويخلي موقع الوحدة عن مسؤوليته الكاملة عن محتوي اي خبر وانما تقع المسؤولية على الناشر الاصلي للخبر.

إخترنا لك

0 تعليق